الأحد 21 صفر 1441 - 20 أكتوبر 2019 - 27 الميزان 1398

اختتام برنامج بنك الرياض للائتمان والشركات والخزانة بالتعاون مع "الصندوق الصناعي"

اختتم بنك الرياض برنامجه التدريبي الذي تم تصميمه بشكل حصري لمنسوبيه بالتعاون مع " صندوق التنمية الصناعية السعودي " ، بحضور مساعد مدير عام الصندوق  عادل السحيمي  والرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق بن عبدالرحمن السدحان وعدد من المسؤولين.
 
وأستهدف البرنامج تطوير مهارات الموظفين في مجال الائتمان والشركات والخزانة، وتأهيلهم من خلال دورات تدريبية تعريفية على الأعمال المصرفية والمخاطر المحيطة بها من خلال مرحلتين أساسيتين، تمثلت الأولى بالجزء النظري واستمرت لمدة 90 يوماً تدريبياً، اما المرحلة الثانية فتمثلت بالجزء العملي من خلال التدريب على رأس العمل. يأتي ذلك تأكيداً على سعي بنك الرياض من خلال برنامجه التدريبي إلى إعداد قادة المستقبل من خلال تنمية القدرات البشرية وتعزيز مهارات الخريجين والعاملين.
 
تجدر الإشارة إلى أن برنامج بنك الرياض انطلق منذ العام 1994م، وشهد عدة تطورات حتى يومنا الحالي حيث يعتبر من أقوى البرامج التدريبية المصرفية، وقد خرج العديد من القيادات داخل البنك وخارجه، علماً أن البرنامج كان يقدم بالتعاون مع المعهد المصرفي وجامعة اليمامة ومراكز تدريب خاصة، كما تم ومؤخراً العمل على تطوير البرنامج ضمن آلية ومنظومة تدريبية مدروسة بشكل مستحدث لتواكب الاستراتيجيات التي تركز على الاستثمار في أبناء الوطن من خلال التدريب وتطوير المهارات.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

متعب عيد المالكي طال عمرك انا مقدم ١٠ سنوات مدري ولاباقي ١٠ جايه صار عمري ٥٠...
ابو عبدالله كل جهه اجرم من ا لي بعدها قرض مليون بحوالي ٢ مليون و٧٠٠ الف...
د. النمي قرار معاليه بدعم إنشاء هذه الجمعية إيجابي جدًا لحفظ الحقوق...
عبدالله 140الف فوق عمر خمسين سنه وش ذنبنا من المسؤول وصلو صوتي...
عبدالله انا شخص انتظر قر ض عقاري ويالا الأسف أرباح تزايديه وقصد...

الفيديو