السبت 17 ربيع الثاني 1441 - 14 ديسمبر 2019 - 22 القوس 1398

النفط يتراجع مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيك

هبطت أسعار النفط نحو ثلاثة في المئة اليوم الخميس، تحت ضغط ضعف الأداء في أسواق الأسهم الأمريكية، وتوقعات بارتفاع إنتاج الخام في خليج المكسيك في أعقاب إعصار ضرب المنطقة الأسبوع الماضي.

ووفقا لـ "رويترز" كان الخام ارتفع في وقت سابق من الجلسة بعدما قالت إيران إنها احتجزت ناقلة أجنبية في الخليج. وهبطت الأسعار بعدما تبين أن السفينة كانت تحمل شحنة صغيرة، وأنها احتُجزت يوم الأحد بتهمة تهريب الوقود.

وتعرضت الأسعار لمزيد من الضغوط بعدما فتحت أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض، حيث فتح مؤشر ستاندرد آند بورز 500 منخفضا 5.55 نقطة أو 0.2 في المئة عند 2978.87 نقطة.

وبحلول الساعة 1755 بتوقيت جرينتش، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 1.82 سنتا أو 2.9 بالمئة إلى 61.82 دولار للبرميل، بعدما لامس أعلى مستوياته أثناء الجلسة عند 64.46 دولار.

وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.77 دولار أو 3.1 بالمئة إلى 55.01 دولار للبرميل، بعدما ارتفع في وقت سابق من الجلسة إلى 57.32 دولار.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

فيصل السبيعي ماهي المدن في السعودية الاكثر استخداما للقهوه.?
محمد علي المزم مع زيادة الانتاج وإنخفاض الطلب نسبيًا بسبب التراجع المتوقع...
سبحانك اني كنت من الظالمين حبيت استفسر عن هذا الشي كم تبلغ تكلفة المكاتب في بنغلاديش...
نفل الدوسري انا اعمل لدى شركة من ٢٠١٦ الى الان ولا شفت زياده براتب
محتار هل هناك نقص في القيادات الشابه؟؟؟!!!؟ ماذا ترجون من...

الفيديو