الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

"المياه الوطنية" تنال شهادات دولية من عدة مختبرات أوروبية متخصصة ومستقلة بدقة أداء عمل عدادات المياه الذكية

نالت شركة المياه الوطنية شهادات دولية من عدة مختبرات أوروبية متخصصة ومستقلة بدقة أداء عمل عدادات المياه الذكية وسلامتها، وجاءت المصادقة الدولية من خلال نتائج الاختبارات الصادرة من المختبر الألماني (SGS)، كذلك مختبر (SML) الأوروبي بعد اجتياز هذه العدادات اختبارات الجودة وثبات دقة نتائجها بعد تركيبها لفترة تزيد عن السنة بالمواقع، بالإضافة إلى سلامة أداء العدادات الذكية حسب المواصفات المعتمدة من منظمة القياس العالمية(OIML).

ويأتي ذلك تأكيدًا على جهود شركة المياه الوطنية ونجاح استراتيجيتها التطويرية في تطبيق أعلى معايير الجودة، ومدى التزامها بتوفير أحدث الأنظمة التقنية لخدمة عملائها ضمن أهدافها نحو التحول الرقمي في منظومتها المائية، كما جاءت هذه النتائج الدولية لتأكد سلامة نتائج الاختبارات الخاصة التي قامت بها الشركة للتأكد من جودة التقنيات الحديثة المستخدمة في خدمة العملاء وفق الخطط والبرامج المعتمدة لها.

 

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي