الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

«سويفت» يشهد إقبالًا مرتفعا خلال يوليو بعد تقديمِه عرض الاسترداد النقدي وعرض التوصيل المجاني لمطاعم مختارة

شهد تطبيق سويفت الأسرع نموًّا على مستوىٰ تطبيقات المملكة، إقبالًا مرتفعًا خلال شهر يوليو الجاري بعد تقديمه عرض الاسترداد المالي cash back 50 وعرض التوصيل المجاني لعدة مطاعمٍ مُختارة. وحقق التطبيق خلال الفترة الماضية قبول لدى مهتمين بالتوصيل كونه يقدم خدماتٍ لوجستية تميز بها عن بقية تطبيقات التوصيل التقيلدية؛ حيث تتجاوز خدماته عن توصيل الأطعمة إلى توصيل المواد العذائية والمنتجات التجميلية؛ والصحية؛ والاستهلاكية.

ويساهم تطبيق سويفت بدوره في تلبية احتياجات عملائه من خلال توفير سلسلةٍ إمداديةٍ تعمل على إيصال المنتج إلى العميل بجودةٍ عاليةٍ وبأوقاتٍ مناسبةٍ منذ استلام الطلب وحتى تسليمه.
وتشمل عروض سويفت أكثر من 100 مطعم على مستوى المملكة ويضم كبرى العلامات التجارية مثل: ماكدونالدز، هرفي، بيت الشواية، مايسترو بيتزا، جان برجر ويستمر العرض حتى نهاية شهر يوليو الحالي.

الجديد بالذكر أن تطبيق سويفت يقدم خدماته اللوجستية في ثلاثة دول السعودية، مصر، البحرين وتعمل إدارته التنفيذية على خُطّطٍ استراتيجيةٍ تُساهم في نموِّ قطاع التجزئة بالشراكة مع مختلف الأنشطة التي تُلبي احتياجات عملائه.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي