الأحد 21 صفر 1441 - 20 أكتوبر 2019 - 27 الميزان 1398

"تصفية": البدء بالإفراغ للمشترين في مخطط نخيل البحيرات بمكة المكرمة

أعلنت لجنة المساهمات العقارية "تصفية" اليوم بدء الإفراغ لصكوك المشترين في مزاد مخطط نخيل البحيرات في مكة المكرمة والذي أقامته اللجنة بتاريخ 11/04/1440هـ.

وذكرت "تصفية" أن المزاد العلني الذي أقيم لبيع (244) قطعة من مخطط نخيل البحيرات بمكة المكرمة العائد لمكتب المربعات العقارية لصاحبه عاصم بن ناصر الزغيبي قد أُنْهِيَ بنجاح، وبِيعَتْ جميعُ القِطَعِ بمبلغ إجمالي قدره (225) مليون ريال يمثل حقوق المساهمين في هذه المساهمة القائمة منذ عام 1422هـ.

وأكدت "تصفية" أن المرحلة اللاحقة لمرحلة الإفراغ هي مرحلة صرف رؤوس الأموال مع الأرباح للمساهمين في مساهمة نخيل المربعات، وهم (70) مساهماً بحسب التقرير المحاسبي، كما تدعو اللجنة جميع المساهمين إلى البحث عن استحقاقهم في المساهمات العقارية المتعثرة من خلال زيارة رابط البحث باسم المساهم في موقع اللجنة الإلكتروني:
www.tasfiah.sa

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
متعب عيد المالكي طال عمرك انا مقدم ١٠ سنوات مدري ولاباقي ١٠ جايه صار عمري ٥٠...
ابو عبدالله كل جهه اجرم من ا لي بعدها قرض مليون بحوالي ٢ مليون و٧٠٠ الف...
د. النمي قرار معاليه بدعم إنشاء هذه الجمعية إيجابي جدًا لحفظ الحقوق...
عبدالله 140الف فوق عمر خمسين سنه وش ذنبنا من المسؤول وصلو صوتي...
عبدالله انا شخص انتظر قر ض عقاري ويالا الأسف أرباح تزايديه وقصد...

الفيديو