الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

"تصفية": البدء بالإفراغ للمشترين في مخطط نخيل البحيرات بمكة المكرمة

أعلنت لجنة المساهمات العقارية "تصفية" اليوم بدء الإفراغ لصكوك المشترين في مزاد مخطط نخيل البحيرات في مكة المكرمة والذي أقامته اللجنة بتاريخ 11/04/1440هـ.

وذكرت "تصفية" أن المزاد العلني الذي أقيم لبيع (244) قطعة من مخطط نخيل البحيرات بمكة المكرمة العائد لمكتب المربعات العقارية لصاحبه عاصم بن ناصر الزغيبي قد أُنْهِيَ بنجاح، وبِيعَتْ جميعُ القِطَعِ بمبلغ إجمالي قدره (225) مليون ريال يمثل حقوق المساهمين في هذه المساهمة القائمة منذ عام 1422هـ.

وأكدت "تصفية" أن المرحلة اللاحقة لمرحلة الإفراغ هي مرحلة صرف رؤوس الأموال مع الأرباح للمساهمين في مساهمة نخيل المربعات، وهم (70) مساهماً بحسب التقرير المحاسبي، كما تدعو اللجنة جميع المساهمين إلى البحث عن استحقاقهم في المساهمات العقارية المتعثرة من خلال زيارة رابط البحث باسم المساهم في موقع اللجنة الإلكتروني:
www.tasfiah.sa

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي