الاثنين 25 ذو الحجة 1440 - 26 أغسطس 2019 - 03 السنبلة 1398

بالصور .. بـ 2.4 مليون دولار يمكنك شراء شقة في سفينة سياحية تجوب العالم .. هل انت جاهز؟

كشف تقرير حديث بشبكة (سي ان بي سي) الاخبارية بأنه يمكنك شراء مسكن على متن سفينة سياحية تبحر الى مواقع حول العالم، مقابل بضعة ملايين من الدولارات.
ولفت التقرير الى أن شركة "Blue World Voyage ، تقوم ببيع 40 وحدة سكنية تتراوح أسعارها بين 2.4 مليون دولار و 3.4 مليون دولار على متن سفينة تبلغ مساحتها 720 قدمًا من المقرر أن تبحر في أبريل  من العام 2021 في البحر الأبيض المتوسط.

حيث تقول الشركة إنها تخطط للتوسع في التجول في أماكن غريبة أخرى حول العالم أيضًا. اضافة الى أنه سيكون بمقدور المالكين القيام برحلات بحرية كما يحلو لهم لمدة 25 عامًا (حول المدة التي يمكن أن تدوم بها سفن الرحلات البحرية)، ويمكنهم أيضا استئجار شققهم للمساعدة في تعويض رسوم الصيانة الشهرية، والتي ستكون حوالي 8 ٪ إلى 10 ٪ من سعر الشراء، وفقا لشركة (كومباس) بفلوريدا والتي تقوم بتسويق العقارات.

وتقول Blue World Voyages ، نظرًا لأن السفينة (التي لم يتم تحديد اسمها بعد) صغيرة الحجم، فسوف يكون بإمكانها أخذ الضيوف إلى الموانئ التي لا تستطيع سفن الرحلات الأكبر حجمًا زيارتها، مثل الشعاب المرجانية والشلالات.

وستضم السفينة صالة للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، صالة رياضية كاملة وملعب للغولف. وسيكون هناك أيضًا ثلاثة حمامات سباحة وبركة على متن السفينة.
يوجد منتجع صحي على أحدث طراز والعديد من المرافق الصحية التي تشمل البرامج التعليمية ومحاضرات ووسائل ترفيه مسائية.

ستحصل المطاعم في جميع أنحاء السفينة على مأكولات من المزارع المحلية.
وتقول Blue World Voyages أن السفينة يمكنها أن تستوعب 425 من ركاب الرحلات البحرية، اضافة الى 100 من السكان، وأن مبيعات الوحدات ستبدأ خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر المقبلة.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد