الجمعة, 19 أبريل 2024

 عمومية “عذيب للإتصالات” ترفض الموافقة على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية العاشرة (الاجتماع الثاني) والذي عقد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يوم الاحد 03 ذو الحجة 1440هــ الموافق 04 أغسطس 2019م، بفندق التنفيذيين، شارع العليا العام، بمدينة الرياض، ونظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول فقد انعقد الاجتماع الثاني – بعد ساعة من المدة المحددة للاجتماع الأول – بالأسهم الممثلة في الاجتماع، حيث بلغت نسبة الحضور (أصالة ووكالة وتصويت عن بُعد) ما يمثل 31.51% من إجمالي أسهم الشركة.

وكانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
– عدم الموافقة على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.
– الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2018/03/31م.
– الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 2018/03/31م.
– الموافقة على القوائم المالية للشركة كما هي في 2018/03/31م.
– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 2018/03/31م.

– الموافقة على اختيار وتعيين مراجع الحسابات من المرشحين من قبل لجنة المراجعة ( مكتب العظم والسديري محاسبون قانونيون واستشاريون) وتحديد أتعابه، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية الربع سنوية للربع الثاني والثالث والرابع والقوائم المالية السنوية لعام 2019/2018 والربع الأول لعام 2020/2019.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة البحرين للإتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) ويمثلها عضوي مجلس الإدارة ايهاب أنور حناوي والاستاذ رائد عبدالله فخري والتي لهما مصلحة فيها، والعقد عبارة عن تمرير ونقل حركة المكالمات الدولية المتبادلة بين الشركتين وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 21,103,068 ريال سعودي ودائن بمبلغ 24,969,329 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة بذار التجارية المحدودة ويمثلها عضو مجلس الإدارة فهد بن عبدالعزيز الصنيع والتي له مصلحة فيها، والعقد عبارة عن تقديم خدمات البيانات والانترنت وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 2,222,334 ريال سعودي ودائن بمبلغ 1,092,269 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة الانترنت السعودية المحدودة ويمثلها عضو مجلس الإدارة جافيد عبدالرحمن أختر والتي له مصلحة فيها، والعقد عبارة عن رسوم المشاركة في الضمانات البنكية للشركة وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي دائن بمبلغ 672,612 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة عذيب للصيانة والخدمات المحدودة ويمثلها عضو مجلس الإدارة سعد بن عمر البيـز والتي له مصلحة فيها، والعقد عبارة عن تعويض للرسوم الإدارية للضمانات البنكية للشركة وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 19,420 ريال سعودي ودائن بمبلغ 672,612 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة عذيب انترجراف، لوجود مصلحة لعضوي مجلس الإدارة فهد بن عبدالعزيز الصنيع وسعد بن عمر البيز والتي لهما مصلحة فيها كونهما عضوين في مجلس المديرين بشركة عذيب انترجراف السعودية، والعقد عبارة عن تقديم خدمات البيانات والانترنت وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 109,495 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي تمت بين الشركة وشركة النهلة للتجارة والمقاولات المحدودة ويمثلها عضو مجلس الإدارة سلطان بن خالد التركي والتي له مصلحة فيها، والعقد عبارة عن تعويض للرسوم الإدارية للضمانات البنكية للشركة وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي دائن بمبلغ 106,553 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي تمت بين الشركة وشركة ساماكو، لوجود مصلحة لعضو مجلس الإدارة محمد بن سامي رفه كونه الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو والتي له مصلحة فيها، والعقد عبارة عن تقديم خدمات البيانات والانترنت وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 1,807,147 ريال سعودي.

– الموافقة على الأعمال والعقود التـي ستتم بين الشركة وشركة اتحاد شمس، لوجود مصلحة لعضو مجلس الإدارة سعد بن عمر البيز كونه والتي له مصلحة فيها كونه عضو في مجلس المديرين بشركة اتحاد شمس، والعقد عبارة عن تقديم خدمات البيانات والانترنت وبدون أي مزايا تفضيلية. علماً بأن التعاملات للعام السابق هي مدين بمبلغ 30,333 ريال سعودي.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد