الخميس, 28 مارس 2024

16 سبتمبر .. عمومية “غازكو” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة .. وتناقش  الاعمال والعقود التي تمت مع طرف ذو علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده في تمام الساعة 06:30 من مساء يوم الاثنين 17-01-1441هـ الموافق 16-09-2019م بفندق فيرمونت الرياض.

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/6ZYCAAKjGBzC3pYP7

ويحق لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:

– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 29 نوفمبر2019م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 28 نوفمبر2022م (مرفق السير الذاتية للمرشحين) مع ملاحظة أنه في حال كانت نتائج التصويت لا تمكن الشركة من تعيين الحد الأدنى من الأعضاء المستقلين في المجلس حسب المتطلبات التنظيمية، فسيتم إحلال أعضاء مستقلين مكان الأعضاء غير المستقلين حسب عدد الأصوات التي سيحصلون عليها.

– التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المصنع السعودي لأسطوانات الغاز – طرف ذي علاقة تمتلك فيها شركة الغاز و التصنيع الأهلية نسبة 37.57% من رأس المال – والذي يشغل عضوية مجلس ادارتها سطام الحربي (عضو مجلس ادارة الشركة) ممثلا عن شركة الغاز والتصنيع الاهلية مدة التعامل من تاريخ 23-05-2019م الى تاريخ 22-05-2022 وهي عبارة اتفاقية لتصنيع وتوريد خزانات واسطوانات الغاز لتأمين احتياجات عملاء الشركة علماً بأن مبلغ الاتفاقية 130,063,300 ريال وعليه تؤكد الشركة أن هذه الاتفاقية ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يتم بموجبها منح أية مزايا تفضيلية(حسب المرفق).

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 13-01-1441هـ الموافق 12-09-2019م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. او إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. او كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى العنوان: (شركة الغاز والتصنيع الاهلية ص ب 564 الرياض 11421 العليا -شمال مدينة الملك فهد الطبية) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة فضلا أضغط هنا
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد