الاثنين 25 ذو الحجة 1440 - 26 أغسطس 2019 - 03 السنبلة 1398

رئيسة لجنة المراكز النسائية بغرفة الأحساء تحصد جائزة عالمية

‎فازت سيدة الأعمال إلهام اليوسف، عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء ورئيسة لجنة المراكز النسائية بالغرفة مؤخرًا بجائزة "فاشن تي في" العالمية، كأفضل مصممة أزياء في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة من "فاشن تي في" بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وتسلمت إلهام الجائزة خلال حفل توزيع جوائز "فاشن تي في" الكبير الذي شاركت فيه من خلال عرض مجموعتها الجديدة من الأزياء وذلك بحضور السيد ميشيل ادم مؤسس قناة "فاشن تي في" ومخرجين عالميين ممثلين لوكالات الموضة العالمية، ومراسلي وسائل الإعلام العالمية للأزياء بالإضافة إلى مشاركين من 40  دولة عربية وأجنبية.

وجاء فوز إلهام بالجائزة نظرًا لإنجازاتها وبصماتها المتميزة في تصميم وصناعة الأزياء في المملكة، حيث تمتلك خط إنتاج أزياء باسم "إلهام كوتور" المختص بدرجة أولى بأزياء العروس بالإضافة إلى دورها في تبني ودعم برامج تدريب وتأهيل الفتيات السعوديات في مجالات تصميم الأزياء والتجميل بالأحساء.

يُشار إلى أن إلهام اليوسف لها مشاركات واسعة في أسابيع الموضة العالمية في كل من مصر، المغرب، فرنسا ولبنان وغيرها بالإضافة إلى أنها أول مصممة أزياء سعودية تحصد جائزة قناة "فاشن تي في" العالمية.

والجدير ذكره أن الغرفة احتفت في أبريل الماضي بفوز المهندس مشاري بن عبدالمحسن الجبر، عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس ريادة الأعمال بالغرفة بجائزة أفضل مدير مصنع كرتون شاب عالميًا وذلك ضمن جوائز World Corrugated Awards بمعرض شنغهاي الدولي للتصنيع الذكي للكرتون المضلع.

 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد