الجمعة, 26 أبريل 2024

“مدينة المعرفة” تسجل صافي ربح بـ 5.5 مليون خلال الربع الثاني 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سجلت مدينة المعرفة الإقتصادية صافي ربح بعد الزكاة والضريبة بـ 5.5 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل خسائر بـ 8.9مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق. 

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2019م “6 أشهر”.

وبلغت الخسارة التشغيلية 5.9 مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل خسائر بـ 7.4مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بتراجع 21%.
 
أما اجمالي الربح فبلغ 7.3مليون ريال خلال الربع الثاني، مقابل 2.6مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 175%.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 25مليون ريال، مقابل خسائر بـ 22.3مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
وبلغت ربحية السهم خلال الفترة الحالية 0.074ريال، مقابل خسائر بـ  0.066ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب ارتفاع صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى زيادة الإيرادات من بيع الوحدات السكنية وإعادة تقييم الاصول عن طريق الإستحواذ .
ويرجع سبب انخفاض صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى انخفاض الإيرادات .

كما يعود سبب ارتفاع صافي الربح للشركة خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى زيادة الايرادات من بيع الوحدات السكنية وإعادة تقييم الاصول عن طريق الإستحواذ .

وقامت الشركة بتطبيق المعيار الدولي رقم (16) تم الإفصاح عن تأثير تطبيق هذه المعايير والسياسات السياسات المحاسبية الجديدة في الإيضاح رقم 2 في القوائم المالية الموحدة

ذات صلة

No Content Available
المزيد