الأربعاء 24 صفر 1441 - 23 أكتوبر 2019 - 30 العقرب 1398

ٍSTC: ارقام قياسية في تمرير البيانات بمشعر منى بلغ 7 تيرا بايت عبر الجيل الخامس لأول مرة بالحج 

شهدت شبكة STC بالمشاعر المقدسة لأول مرة استهلاك بيانات بالجيل الخامس بلغ حجمها 7 جيجابايت. وبلغ اجمالي حجم تمرير البيانات في مشعر منى أكثر من سبع تيرا بايت، منها 6 تيرا بايت عبر شبكة الجوال في منى بزيادة 39% عن العام الماضي، منها 5.1 تيرا بايت عبر شبكة الجيل الرابع بزيادة 57% عن العام الماضي، إضافة إلى 7جيجا بايت عبر شبكة الجيل الخامس.

في حين زاد عدد الشركة بمشعر منى بنسبة 14% مقارنة بعددهم في العام الماضي، كما زاد عدد عملاء التجوال الدولي بنسبة 12%، وسجلت الشبكة مؤشرات نجاح مميزة تجاوزت أكثر من نسبة 99.7%.
        
ونشرت STC  شبكة الجيل الخامس وأتاحتها استخدامها بشكل رئيس في ثلاثة خدمات وهي: الواي فاي وتقنية الهولجرام والطائرات المسيرة "الدرونز". إذ يمكن للعملاء الاتصال بالشبكة السريعة عبر الوايف اي في عدد من المواقع في الحرم المكي الشريف والمشاعرو مخيمات الحجاج في المشاعر.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابو مشاري الحين نسميهم ملياردير والا مليونير
علي اليامي المنصب مسؤول مالي كبير جدا، نتكلم عن نائب محافظ مؤسسة النقد...
عبدالعزيز طيب و تصريح رئيس صندوق الاستثمارات العامه ان الطرح قريب جدا...
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...

الفيديو