الأربعاء 24 صفر 1441 - 23 أكتوبر 2019 - 30 العقرب 1398

"موبايلي": أكثر من 43% نمو في استخدام البيانات يوم عرفة

حققت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" نمواً في حركة البيانات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مع غروب شمس يوم عرفة تجاوز 43%، فيما تجاوز نمو المكالمات الصوتية 17%.

وكانت الشركة قد هيأت أكثر من 1070 برج اتصال ما بين ثابت ومتنقل في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ليتمتع حجاج بيت الله الحرام بالتواصل بجودة عالية، كما وفرت 4 مقاسم لخدمة البيانات و8 مقاسم لخدمة المكالمات الصوتية، لتخدم المنطقة الغربية بما فيها المشاعر المقدسة.

وتحرص موبايلي على التواجد في جميع الأماكن التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام عبر الفروع الرئيسة ونقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية، حيث وفرت أكثر من 416 نقطة للبيع والخدمة، كما سخرت أكثر من 1850 من كوادرها الوطنية لخدمة الحجاج وتقديم خدمات ومنتجات الشركة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابو مشاري الحين نسميهم ملياردير والا مليونير
علي اليامي المنصب مسؤول مالي كبير جدا، نتكلم عن نائب محافظ مؤسسة النقد...
عبدالعزيز طيب و تصريح رئيس صندوق الاستثمارات العامه ان الطرح قريب جدا...
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...

الفيديو