الاثنين 17 محرم 1441 - 16 سبتمبر 2019 - 24 السنبلة 1398

شركة لوسيديا توقع شراكة استراتيجية مع "هوتسويت العالمية"

تعلن شركة لوسيديا المختصة في تحليل البيانات ومواقع التواصل الاجتماعي عن توقيعها شراكة استراتيجية مع  شركة هوتسويت العالمية و الرائدة في تقديم حلول الادارة و التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

و تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز موقع شركة لوسيديا في مصاف الشركات الرائدة في هذا المجال وتمكينها من تقديم خدمات وحلول مميزة لعملائها.

 وتشمل هذه الحلول الرقمية المتقدمة إدارة جميع الشبكات الاجتماعية والتي من خلالها سيتمكن عملاء لوسيديا من النشر على جميع الشبكات الاجتماعية من منصة واحدة بالإضافة إلى جدولة المحتوى، كما سيتمكن عملاء لوسيديا من الاستفادة من حلول التسويق عبر الشبكات الاجتماعية من خلال التعاون مع منصة هوتسويت والتي ستساعدهم على إطلاق وتوجيه وتحسين حملاتهم التسويقية عبر منصة واحدة.

وبهذا التعاون أصبحت شركة لوسيديا قادرة على تقديم حلول متكاملة لعملائها فيما يخص الشبكات الاجتماعية بدءا بـخدمة الرصد الاجتماعي (الداعم للغة العربية) والتي من خلالها يمكن للمستخدم معرفة كل ما يدور في شبكات التواصل الاجتماعي حول شركته أو منافسيه ومعرفة الانطباعات. مروراً بحلول تحليل أداء الحسابات والتي تمكن المستخدم من معرفة أداء حساباته أو حسابات منافسيه، بالإضافة إلى حلول وخدمة استكشاف المؤثرين والتي تمكن العملاء من معرفة المؤثرين ومدى تأثيرهم في العديد من المجالات، وخدمات إدارة مواقع التواصل والتسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي الآنف ذكرها من خلال التعاون مع شركة هوتسويت العالمية.

من جانبه علق عبدالله عسيري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوسيديا على هذه الشراكة حيث قال: “نحن حريصون في لوسيديا على تسهيل عمل عملائنا عبر تقديم حلول متكاملة بإمكانيات عالمية ترتقي لسقف طموحاتهم وفي إطار سعينا لذلك و للوصول لأعلى جودة تمكن عملائنا من الحصول على تجربة متكاملة ومميزة  قررنا التعاون وبناء شراكة استراتيجية مع أهم الشركات العالمية المختصة والتي تعتبر الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم، لتنضم بذلك إلى قائمة شراكتنا الاستراتيجية مع شركات عالمية مثل مايكروسوفت و أي بي إم و تويتر و غيرها”.

الجدير بالذكر أن شركة هوتسويت تعتبر أحد أفضل أدوات إدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي، ويبلغ عدد مستخدميها أكثر من ١٨ مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، يتم خدمتهم عن طريق أكثر من ١٥٠٠ موظف في ١٤ مكتب حول العالم، مما يجعلها الشركة الأولى عالمياً في مجال إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد