الاثنين 17 محرم 1441 - 16 سبتمبر 2019 - 24 السنبلة 1398

STC تفوز بجائزة TDWI 2019 لأفضل الممارسات في فئة ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية واكتشاف البيانات

فازت STC بجائزة أفضل الممارسات لعام 2019 في فئة ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية واكتشاف البيانات المقدمة من  "TDWI"  المصدر الأول للتعليم والبحث المتعمق في جميع  ما يتعلق بالبيانات.  وسُلمت جوائز أفضل الممارسات في قمة "TDWI" الإستراتيجية للتحليلات لعام 2019 التي عقدت بسان دييغو، كاليفورنيا، انعقادها بتاريخ 19 من شهر أغسطس الجاري.   

وأوضح النائب الأعلى للرئيس للتقنية والعمليات في STC المهندس هيثم الفرج بـأن البنية التحتية الرقمية المتطورة جزء لا يتجزأ من الأنشطة الصناعية المتقدّمة في وقتنا الحاضر، إذ أنها تضمن استقطاب المستثمرين وتعزيز القدرة التنافسية الأساسية للاقتصاد السعودي، تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. لذلك حرصت STC على ان تكون أهداف مبادرات ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية متوافقة مع رؤية الشركة، والتي مكّنت شركة STC من توفير منصات رقمية تدعم وتلبي احتياجات العملاء وتضمن الاستدامة.

وأشار إلى أن الفوز بالجائزة يعكس التزام STC بلعب دور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيتها "تجرأ" (تَوَسَّعْ في حجم ونطاق الشركة، جَدِّدْ تجربة العميل لتتوافق مع المعايير الدولية، رَقْمِنْ شركة STC، أسْرِعْ في تطوير الأداء) كما يؤكد ريادة STC رقميا على الصعيد الإقليمي والعالمي في تمكين التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و تقديم خدمات ومنصات مبتكرة لعملائنا.

وتمنح "TDWI" جوائز أفضل الممارسات للشركات التي تُثبت تبنيها لمبادئ التميّز والابتكار في تطوير تطبيقات التحليل وإدارة البيانات وإتاحتها للاستخدام وإدارتها،  حيث تم تقييم جميع الحلول المرشحة من قبل محللين ومتخصصين في "TDWI" قاموا على اختيار الفائزين بالجوائز بناءً على عدد من العوامل من أهمها تأثير الحلول على الأعمال، مدى اكتمالها، مستوى الابتكار فيها ومدى ارتباطها بالمجال.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد