الخميس, 28 مارس 2024

ولاء” توقع اتفاقية اندماج ملزمة مع “متلايف إيه آي جي العربي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ولاء للتأمين عن توقيعها اتفاقية اندماج ملزمة مع شركة متلايف إيه آي جي العربي بتاريخ 30/01/1440هـ الموافق 29/09/2019م (“الاتفاقية” و/أو “اتفاقية الاندماج”) سعياً لشراء كامل أسهم مساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي من خلال تقديم عرض مبادلة أسهم دون تسديد مقابل نقدي، على أن تتم عملية المبادلة عبر زيادة رأس مال شركة ولاء للتأمين عن طريق إصدار أسهم عادية جديدة لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي (“الصفقة” و/أو “صفقة الاندماج”).

وحيث أنه قد تم استيفاء الشروط اللازمة لإعلان النية المؤكدة وفقاً لأحكام اتفاقية الاندماج، وبناءً على الفقرة (هـ) من المادة (17) من لائحة الاندماج والاستحواذ، تعلن شركة ولاء للتأمين عن نيتها المؤكدة لتقديم عرض لمساهمي شركة متلايف أيه آي جي العربي والاستمرار بالصفقة، وتؤكد كما في تاريخ هذا الإعلان على ما يلي:

1. ‌أنه لا يوجد أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة ولاء للتأمين فيما يتعلق بالصفقة.

اقرأ المزيد

No Content Available

2. أن شركة ولاء للتأمين التعاوني لا تملك أية أسهم في شركة متلايف أيه آي جي العربي، كما ولا تملك شركة ولاء للتأمين خيار شراء أي أسهم في شركة متلايف أيه آي جي العربي.

3. ‌أن شركة ولاء للتأمين التعاوني لم تحصل على أي التزام غير قابل للإلغاء من قبل أي طرف للتصويت بالموافقة على الصفقة في الجمعية العامة غير العادية ذات الصلة.

4. ‌أنه لا يوجد أي ترتيبات تعويض تشمل شركة ولاء للتأمين أو شركة متلايف أيه آي جي العربي أو أي شخص يتصرف بالاتفاق مع شركة متلايف أيه آي جي العربي فيما يتعلق بأسهم شركة متلايف أيه آي جي العربي.

5. أن المستشار المالي لشركة ولاء للتأمين (شركة الجزيرة للأسواق المالية “الجزيرة كابيتال”) غير ملزم بتقديم تأكيد يفيد بتوافر الموارد الكافية لدى شركة ولاء للتأمين لإتمام الصفقة، وذلك نظراً لأنه لن يتم سداد قيمة الصفقة أو أي جزء منها بشكل نقدي.
ويأتي هذا إشارة إلى إعلان شركة ولاء للتأمين التعاوني (“شركة ولاء للتأمين”) موقع تداول بتاريخ 15/10/1440هـ الموافق 18/06/2019م بشأن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني (“شركة متلايف أيه آي جي العربي”) لتقييم جدوى صفقة الاندماج المحتملة بين الشركتين.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الإعلان، يرجى مراجعة الملف المرفق.

الملفات الملحقة    فضلا أضغط هنا   
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد