الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 - 12 نوفمبر 2019 - 20 العقرب 1398

نحو تحقيق بيئة عمل متوازنة

"زين السعودية" تعين ندى الحارثي نائبا للرئيس لشؤون الاعمال وشذى النفيسه رئيسا للموارد البشرية

امتدادا لبرنامج (We Together) الذي اطلقته "زين السعودية" لتحقيق بيئة عمل متوازنه، والذي يعتبر واحدًا من أكثر برامج الشركة حيوية ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث يستهدف خلق بيئة عمل أكثر تنافسية وإبداعًا ،ويستهدف اتخاذ خطوات حقيقية نحو تطوير بيئة العمل، ليكون للمرأة والرجل فرص متكافئة ودور فاعل في تطوير وقيادة الشركة نحو تحقيق أهدافها ، ويأتي هذا البرامج النوعي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية التي تأتي انسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

وتحقيقًا لأهداف "زين السعودية" النوعية نحو "تحقيق بيئة عمل متوازنة "، أعلنت الشركة عن تعيين أول قياديات في قطاع الاتصالات،  شذى بنت مطلب النفيسة، رئيسة تنفيذية للموارد البشرية، وندى بنت علاء الحارثي، نائبة للرئيس لشؤون الأعمال، في خطوة تؤكد مدى ثقة الشركة بالكوادر الوطنية المتميزة من جهة، ومدى الثقة بالقيادات النسائية من جهة أخرى.

وفي هذا السياق، أكد المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية"، أن الشركة تعتز كثيرًا بالقيادات النسائية الوطنية المبدعة التي تم تعيينها، وقال "نبارك للقيادات النسائية الجديدة هذا التعيين، ونحن على ثقة بأن يكون لهن بصمة إيجابية على صعيد الأداء التشغيلي لشركة زين السعودية خلال المرحلة المقبلة".

وأشار المهندس الدغيثر إلى أن برنامج تحقيق بيئة عمل متوازنة  (We Together)، يعتبر واحدًا من أكثر البرامج حيوية لدى "زين السعودية"، موضحًا أن الشركة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تعزيز مبادرات هذا البرنامج، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، وبما يرتقي إلى أهمية قطاع الاتصالات السعودي من جهة، وكفاءة الكوادر الوطنية النسائية من جهة أخرى.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه "زين السعودية" عن تعيين شذى النفيسه، رئيسة تنفيذية للموارد البشرية، تعتبر إدارة الموارد البشرية عنصرًا مهمًا على صعيد الأداء التشغيلي للشركة، حيث تُعنى هذه الإدارة بالكوادر البشرية التي تزخر بها "زين السعودية"، وهي الكوادر البشرية الكفؤة التي ساهمت في تحقيق الشركة لنتائج مالية إيجابية، تعكس بصورة حقيقية حجم القدرات التنافسية التي تحظى بها الشركة في السوق المحلية.

وتمتلك النفيسه التي تعتبر أول رئيسة تنفيذية للموارد البشرية في قطاع الاتصالات ،خبرة عريضة في مجال إدارة الموارد البشرية لأكثر من  15سنة، حيث شغلت عدة مناصب قيادية في عدة جهات في القطاع الصحي،تولت في مسيرتها كما انها تولت إدارة عمليات الموارد البشرية، وعملت كمستشارة لادارة الموارد البشرية لعدد من القطاعات المحورية الخاصة و العامة وحصلت شذى على شهادة البكالوريس في في إدارة الموارد البشرية من جامعة الملك عبدالعزيز. 

كما أعلنت الشركة عن تعيين ندى الحارثي، نائبة للرئيس لشؤون الأعمال، حيث تمتلك الحارثي الحاصلة على شهادة الماجستير في الإدارة العالمية من جامعة ثندربيرد للإدارة الدولية خبرة عريقة في مجال التخطيط، والاستراتيجية ،كما أنها عملت في عدة جهات منها وزارة الإعلام، والمركز الوطني للتخصيص، والشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني "تقنية".

وتأتي هذه التعيينات الجديدة، خطوة هامة على صعيد تطوير أعمال الشركة، والمضي قدمًا بما يحقق قيمة مُضافة لقدراتها التنافسية، بما يحقق بالتالي قيمة حقيقية مُضافة لقطاع الاتصالات وللاقتصاد الوطني.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابن الوطن من المفترض يحاسبون اكثر من كذا لاعبين في فلوس الناس
محمد بن سلمان ثراء لشعب السعود.. طويل الأمد في خير بلد
Nassser انا لااستطيع ان اكتتب نظرا لعدم وجود مبلغ مالي لدي ولاكن...
حامد الغامدي نسبة 10% قليلة جدا كان خليتموها 50% معقولة ونقول مشكورين...

الفيديو