الجمعة 25 ربيع الأول 1441 - 22 نوفمبر 2019 - 30 القوس 1398

أمير المدينة المنورة يُشيد بالأداء المتميز لـ "السعودية للكهرباء" في موسمي الحج والعمرة 1440

أشاد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، بجهود الشركة السعودية للكهرباء وأدائها المتميز خلال موسمي الحج والعمرة لعام 1440 هـ، وأكد سموه أن الشركة سخرت كافة إمكاناتها في سبيل خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

وتوجه بالتقدير والعرفان لـ "السعودية للكهرباء" نظير أدائها في مواجهة متطلبات ذروة العمل وكثافة الأحمال الكهربائية والأعباء التشغيلية، والحرص على تسخير امكانيات الشركة ضمن الخدمات التي قُدمت للحجاج على أكمل وجه.

من جانبه، عبر فهد بن حسين السديري، الرئيس التنفيذي المكلف لـ"السعودية للكهرباء" عن سعادته بثناء أمير منطقة المدينة المنورة، وقدم خالص الشكر والتقدير لسموه على الدعم اللامحدود الذي يوليه للشركة ومشاريعها في المنطقة، ومتابعته الدائمة لكافة المشاريع والأعمال الكهربائية التي تتعلق بضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

وأضاف السديري أن الحرص الدائم والمتابعة المستمرة منه للمشاريع الكهربائية في منطقة المدينة المنورة أسهمت في رفع مستوى جاهزية هذه المشاريع لتقديم خدمة كهربائية موثوقة وآمنة للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن على مدار العام.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو