الإثنين, 12 أبريل 2021

“الإلكترونيات المتقدمة” تشارك في معرض الدفاع والأمن الدولي 2019 بلندن .. 10 سبتمبر 

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC عزمها المشاركة في فعاليات معرض الدفاع والأمن الدولي (DSEI) 2019، الذي يعقد في أرض المعارض “إكسيل” بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة 10 إلى 13 سبتمبر الحالي، وذلك تحت مظلة الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI لتسهم في توطين 50% من الإنفاق العسكري والأمني للمملكة وفق ما هو مخطط له في رؤية المملكة 2030، ورغبةً منها في لعب دور محوري ورئيسي في تطوير الصناعة العسكرية المحلية.

اقرأ أيضا

وستستفيد شركة الإلكترونيات المتقدمة من فرصة مشاركتها هذا الحدث الرائد من خلال عرض محفظتها المتنوعة من منتجات وحلول الإلكترونيات العسكرية ومنظومة القيادة والتحكم والاتصالات والاستطلاع C4ISR ، الحرب الإلكترونية،  إلكترونيات الطيران.

وسيضم جناح الشركة، بالمعرض الذي سيستمر لأربعة أيام، أحدث حلولها للأمن السيبراني؛ ومنها: مركز العمليات الأمنية SOC ، وإدارة المعلومات الأمنية، وعمليات SIEM، وتقنيات إدارة الأساطيل العسكري المتقدمة “مدار”، الأنظمة المضادة للطائرات الغير مؤهلة ونظام المراقبة الجوية AOS، كما ستسلط الضوء على قدراتها العالية في قطاعات الصيانة والإصلاح والتشغيل MRO ، وصيانة إلكترونيات طائرات “تايفون”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج: “تمثل مشاركتنا في معرض الدفاع والأمن الدولي خطوة كبيرة إلى الأمام تعزز جهودنا للإسهام في مبادرات المملكة الرامية إلى بناء وتعزيز مقدراتها الدفاعية والصناعية العسكرية عبر النهوض بالصناعة المحلية”.

وأوضح أن المشاركة تأتي في وقت نستعد فيه لمرحلة نمو جديدة، على إثر توقيع اتفاقية الاستحواذ من الشركة السعودية للصناعات العسكرية، ونتطلع لعرض تقنياتنا وحلولنا المبتكرة عبر هذه المنصة العالمية المرموقة، وكلنا ثقة بأن ظهور شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC في معرض الدفاع والأمن الدولي سيشكّل نجاحاً رائعاً، حيث يشكل هذا الحدث فرصة متميزة لتعزيز علاقاتنا مع الشركات العالمية وصنًاع القرار.

يذكر أنه من خلال مشاركة أكثر من 1600 جهةٍ عارضةٍ من أكثر من 50 دولة، يتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالمي الرائد أكثر من 35000 مشاركاً، كونه نقطة وصلٍ تجمع بين الحكومات وأجهزة الدفاع والقوت المسلحة لدى مختلف الدول المشاركة، إلى جانب قادة الفكر الصناعي، وسلسلة التوريد العالمية للدفاع والأمن، على نطاقٍ متفرد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد