الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 - 12 نوفمبر 2019 - 20 العقرب 1398

«أكسنتشر» العالمية تختار خالد الصالح رئيسا تنفيذيا للاتصالات والتقنية والبرمجيات في السعودية والشرق الأوسط

اختارت شركة Accenture "أكسنتشر" العالمية، المهندس خالد بن عبدالله الصالح رئيساً تنفيذياً لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، وقطاع البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك امتدادا لسعيها في دفع عجلة التحول الرقمي والاقتصادي الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص على ضوء رؤية 2030.

ويعد الصالح من القيادات السعودية التي ارتقت إلى المستوى الإقليمي في الشركات العالمية، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والتحول الرقمي؛ حيث كان، قبل انضمامه إلى "أكسنتشر"، رئيسا تنفيذيا لشركة SAP "اس ايه بي" في السعودية. وقبل ذلك، مديراً إقليمياً لقطاع البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة HP "اتش پي". كما شغل عدة أدوار قيادية في قطاع الاتصالات بشركة Oracle "أوراكل"، وعدد من شركات التقنية.

وقد نالت المنشآت التي قادها عدة جوائز منها مزود العام للبرمجيات، وأفضل بيئة عمل في منطقة الشرق الأوسط. وهو عضو مشارك في جامعة "هارڤارد"، ويحمل شهادة برنامج الإدارة العليا التنفيذية من كلية "هارڤارد" للأعمال. كما أنه عضو في برنامج قمم لتمكين القيادات الواعدة من الجامعيين والجامعيات في السعودية، ومن المساهمين في مهمة توطين المعرفة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابن الوطن من المفترض يحاسبون اكثر من كذا لاعبين في فلوس الناس
محمد بن سلمان ثراء لشعب السعود.. طويل الأمد في خير بلد
Nassser انا لااستطيع ان اكتتب نظرا لعدم وجود مبلغ مالي لدي ولاكن...
حامد الغامدي نسبة 10% قليلة جدا كان خليتموها 50% معقولة ونقول مشكورين...

الفيديو