الجمعة, 16 أبريل 2021

تمتد لـ 10 سنوات وتستهدف تكنولوجيا قسم الأشعة بمستشفى دلة بحي النخيل 

“سمنس للرعاية الصحية” و “دلة الصحية” توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية بـ 112 مليون 

أبرمت شركتا سيمنس للرعاية الصحية ودلة الصحية اتفاقية شراكة استراتيجية مدتها 10 سنوات لإدارة التكنولوجيا في قسم الأشعة بمستشفى دلة بحي النخيل، وذلك بقيمة إجمالية 112 مليون ريال سعودي (نحو 26 مليون يورو).

اقرأ أيضا

وتغطي الاتفاقية التركيب، والصيانة، ورفع الكفاءة، والاستبدال لكافة معدات الاشعة، وكذلك تقديم الخدمات التعليمية لفرق الطب الحيوي والاكلينيكي، كما تهدف إلى تحسين سير العمل الاكلينيكي وتجربة المريض لخدمات الأشعة بشكل عام.

وبهذه الشراكة بين سيمنس للرعاية الصحية ودلة الصحية، فإن الشركتان تخطوان نحو التعاون لإحداث تحول في مجال تقديم خدمات الرعاية في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يؤدي هذا المستوى الجديد من إشراك العملاء إلى إطلاق العنان لقدرات إضافية وقيمة مستمدة من التطوير المستمر للتقنيات الطبية وتحسين العمليات الحالية بغية تحقيق معدل متزايد من التحسينات في الإنتاجية. 

ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في المملكة والمنطقة، كما يمكن الاقرار بهذه الشراكة كتزكية للمملكة العربية السعودية كونها رائدة في مفهوم الرعاية الجديد من خلال تأسيس نماذج أعمال مبتكرة بين مقدمي التكنولوجبا والرعاية الصحية.

كما ستضمن شركة سيمنس للرعاية الصحية بصفتها رائدة عالميا في التكنولوجيا الطبية من خلال هذه الشراكة حصول شركة دلة الصحية على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات عبر نموذج خدمات المعدات المدارة على المدى الطويل.  

ويوفر هذا خطة استثمارية يمكن التنبؤ بها وتعاونًا أوثق لزيادة القيمة الاكلينيكية مع تحسين التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الاتفاقية الاستراتيجية المبنية على مذكرة التفاهم الموقعة في 26 مارس 2017 خطوة أخرى نحو قيام الطرفين بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لقطاعي الرعاية الصحية الخاص والعام في المستقبل، ويتماشى ذلك مع رؤية المملكة 2030 من أجل مشاركة أعلى للقطاع الخاص في توفير الرعاية الصحية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد