الإثنين, 12 أبريل 2021

البحر الأحمر العالمية توقع عقد مع  Larsen & Toubro لبناء مجمعات سكنية ومكاتب إدارية

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن انتهائها من توقيع عقد في تاريخ 16-01-1441هـ الموافق 15-09-2019م مع شركة Larsen & Toubro Limited، وهي من كبرى الشركات في مجالات التكنولوجيا والهندسة والبناء والتصنيع وتقديم الخدمات المالية، والتي تمكنت من تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في مناطق مختلفة حول العالم. 

اقرأ أيضا

ويتضمن العقد بناء مجمعين سكنيين متكاملين إضافة إلى مجمع يتضمن مكاتب إدارية ومرافقها لمنسوبي شركة Larsen & Toubro Limited وذلك لدعم عملياتها التشغيلية لمشروع منجمي منصورة ومسرة للذهب. كذلك تتضمن الاتفاقية تنفيذ الأعمال المدنية، وتوريد وتركيب وتشغيل المباني مسبقة الصنع في مقر شركة Larsen & Toubro MMGP بالمشروع.

وتبلغ مدة تنفيذ المشروع سبعة أشهر، تبدأ اعتباراً من تاريخ 15-09-2019م. ويُتَوَقع أن يتم الانتهاء منه وتسليمه بالكامل في شهر إبريل من العام 2020م. كذلك فإنه من المتوقع أن يبدأ الأثر المالي للمشروع اعتباراً من الربع الثالث من العام 2019م ويستمر حتى الربع الثاني من العام 2020م.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البحر الأحمر العالمية تُعد الشركة المتخصصة في مجال تصنيع المباني مُسبقة الصنع وتوفير الحلول الإنشائية العاجلة في منطقة الخليج العربي. حيث اكتسبت الشركة خبرة قوية في هذا المجال على مدى السنوات الأربعين الماضية من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الهامة في منطقة الشرق الأوسط وفي القارتين الآسيوية والإفريقية.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد