الأربعاء, 14 أبريل 2021

عمومية “رعاية” توافق على انتخاب 9 أعضاء لمجلس الإدارة 

أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ) التي عقدت أمس الاحد بمقر مستشفى رعاية الرياض بالقاعة الكبرى بمدينة الرياض، حيث كانت نسبة الحضور    56.11%.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
– الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين سعد بن عبدالمحسن الفضلي في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ تعيينه 21-05-2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية خلفاً للعضو المستقيل إياد بن عبدالرحمن الحسين ممثلاً عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

– الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين مايكل دايفس في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ تعيينه 21-05-2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انهاء الدورة الحالية خلفاً للعضو المستقيل أحمد بن عبدالرحمن الحميدان ممثلاً عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

– الموافقة على توصية مجلس الإدارة بإنهاء دورة مجلس إدارة الشركة والتي بدأت بتاريخ 01-01-2018م. اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15-09-2019م.
– الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال الفترة من تاريخ 01-01-2019م وحتى تاريخ انعقاد الجمعية.

– الموافقة على انتخاب مجلس إدارة للدورة القادمة مكون من (9) أعضاء ولمدة (3) سنوات ميلادية اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15-09-2019م. وقد تم انتخاب الأعضاء التالية أسماؤهم:

– سعد بن عبدالمحسن الفضلي (ممثل شركة إن إم سي العربية السعودية)
– مايكل دايفس (ممثل شركة إن إم سي العربية السعودية)
 -بدر بن فهد العذل (ممثل شركة فال القابضة)
– مي بنت محمد الهوشان
 – بشار بن عبدالعزيز أبالخيل
– المهندس مشهور بن محمد العبيكان
–  سامي بن سليمان الخشان
–  عبدالمحسن بن حماد العشري (ممثل شركة إن إم سي العربية السعودية)
 – عبدالله بن عبدالعزيز البطحي

– الموافقة على توصية مجلس الإدارة بإنهاء دورة لجنة المراجعة بالشركة والتي بدأت بتاريخ 01-01-2018م. اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية الموافق 15-09-2019م.

– الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ انعقاد الجمعية ولمدة ثلاث سنوات ميلادية وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، بعضوية:

– بشار بن عبدالعزيز أبا الخيل (رئيس)
– المهندس مشهور بن محمد العبيكان.
– سامي بن سليمان الخشان

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

كما شكر مجلس الإدارة أعضاء مجلس الإدارة السابق على ما بذلوه من جهود خلال الدورة المنتهية في تاريخ انعقاد الجمعية، ويتمنى لمجلس الإدارة المنتخب جل التوفيق في الدورة القادمة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد