الخميس, 22 أبريل 2021

تعيين جستين موسجروف رئيسا تنفيذيا لـ  “وقت اللياقة” .. وتكليف أحمر أعظم كمستشار لمجلس الإدارة

أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) بان مجلس ادارتها وإستناداً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت قرر بتاريخ 16/9/2019م تعيين جستين موسجروف رئيسا تنفيذيا للشركة ابتداءاً من تاريخ 16/9/2019م وباشر العمل بتاريخ 16/9/2019 م.

اقرأ أيضا

تجدر الإشارة بأن جستين موسجروف شغل منصب الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة باناتين بالمملكة المتحدة منذ عام 2015م والحاصل على شهادة الدبلوم في إدارة الرياضة والضيافة من كلية ساوث نونس بالمملكة ويتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة دولية تمتد لنحو 31 عاماً في قطاع الضيافة والإدارة الرياضية والمنتجعات.

وكذلك قرر مجلس الإدارة تكليف الرئيس التنفيذي “السابق” أحمر أعظم كمستشار لمجلس الإدارة للشركة ابتداءاً من تاريخ 16-09-2019م. هذا ويتقدم مجلس ادارة شركة لجام للرياضة بالشكر لأحمر أعظم على جهوده خلال تقلده منصبي الرئيس التنفيذي للمالية والرئيس التنفيذي للشركة.

بعد نجاح الشركة في مرحلة التأسيس ومرحلة التوسع والانتشار، يأتي هذا التغيير في إدارة الشركة التنفيذية ضمن إستراتيجية مجلس الإدارة لنقل الشركة إلى مرحلة التطور النوعي في الأداء ومستوى الخدمات بمعايير عالمية مع إستمرار النمو في الإيرادات والفروع وتقديم خدمات جديدة وغير مسبوقة في توافق مع رؤية المملكة 2030 ومبادرات رفع مستوى جودة الحياة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد