الثلاثاء 23 صفر 1441 - 22 أكتوبر 2019 - 29 الميزان 1398

محافظ "هيئة الاتصالات" يكرم STC لمساهمتها الفاعلة في نجاح حج 1440

كرم محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس ، شركة  STC لمساهمتها الفاعلة في نجاح الخطة التشغيلية لموسم حج عام 1440ه، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالقطاعين الحكومي والخاص في محافظة جدة، وتسلم درع التكريم المهندس بدر بن عبدالله اللهيب نائب الرئيس لقطاع التشغيل بوحدة التقنية والعمليات في STC .

وأشار اللهيب الى تسجيل شبكة STC لأرقام قياسية بفضل الله ثم بفضل الاستعدادات المبكرة هذا العام والتوسعات التي قامت بها الشركة، والتي تعتبر الأضخم في تاريخ المشاعر المقدسة بالإضافة الى ادخال تقنيات الجيل الخامس لأول مرة بالحج، فقد تمت توسعة الجيل الرابع بنسبة اضافية وصلت الى 50% من حجمها من العام الماضي، وقد أثبتت هذه التوسعات فعالياتها عند ساعات الذروة التي شهدت نمواً هائل في حجم الحركة بلغت ذروته حتى 137% نسبة للعام الماضي فيما كان حصة نمو الجيل الرابع أكثر من 173% نسبة للعام الماضي. مما انعكس على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة واثمر ذلك عن اشادة الاتحاد الدولي للاتصالات بهذه الإنجازات.

 
 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...
بندر انا طلع اسمي في الاسكان ومطابق الشروط ويوم جيت ابي امتلك...
متعب عيد المالكي طال عمرك انا مقدم ١٠ سنوات مدري ولاباقي ١٠ جايه صار عمري ٥٠...
ابو عبدالله كل جهه اجرم من ا لي بعدها قرض مليون بحوالي ٢ مليون و٧٠٠ الف...

الفيديو