الثلاثاء 23 صفر 1441 - 22 أكتوبر 2019 - 29 الميزان 1398

خلال اجتماعهما اليوم في جدة

عمران خان يؤكد مساندة باكستان للمملكة ويعلن وقوفها الكامل معها بكل امكانياتها في مواجهة الأعمال التخريبية .. ولي العهد: الاعتداءات التخريبية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة

اجتمع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء في قصر السلام بجدة اليوم مع دولة رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

وفي بداية الاجتماع شدد دولة رئيس الوزراء الباكستاني على الاستنكار الشديد لبلاده للهجمات التخريبية التي تعرضت لها معامل أرامكو في بقيق وخريص، معبرا عن مساندة باكستان للمملكة العربية السعودية ووقوفها الكامل معها بكل امكانياتها، ودعمها في مواجهة هذه الأعمال التخريبية.

وأكد ولي العهد من جهته، خلال الاجتماع أن هذه الاعتداءات التخريبية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة، مشدد على أهمية التصدي لها.

حضر الاجتماع الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي.

فيما حضره من الجانب الباكستاني وزير الشؤون الخارجية السيد مخدوم شاه قريشي، وسفير باكستان لدى المملكة رجاء علي اعجاز، وعدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابو مشاري الحين نسميهم ملياردير والا مليونير
علي اليامي المنصب مسؤول مالي كبير جدا، نتكلم عن نائب محافظ مؤسسة النقد...
عبدالعزيز طيب و تصريح رئيس صندوق الاستثمارات العامه ان الطرح قريب جدا...
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...

الفيديو