الإثنين, 12 أبريل 2021

23 أكتوبر .. عمومية “عسير” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

دعا مجلس إدارة شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (14) (الاجتماع الاول) المقرر عقده بمركز تداول الإعلامي، أبراج التعاونية، طريق الملك فهد، مدينة الرياض يوم الأربعاء الموافق 23-10-2019م الساعة 6:30 مساءً.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/FSpsuKa5i142

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة غير العادية وبحسب الأنظمة واللوائح حق حضور الاجتماع.

ويشترط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الاقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة الجديدة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 27-10- 2019م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 26-10-2022م. (مرفق السير الذاتية)

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 27-10-2019م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 26-10-2022م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها (مرفق)، والمرشحين هم التالية اسمائهم: (مرفق السيرة الذاتية)

–  المهندس / سليمان إبراهيم الحديثي – رئيساً
– الدكتور / عمر عبدالله جفري – عضواً
–  ناصر سهاج الشيباني – عضواً

– التصويت على تعديل المادة رقم (32) من النظام الأساس للشركة والخاصة بدعوة الجمعيات. (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة رقم (43) من النظام الأساس للشركة والخاصة بتقارير اللجنة. (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة رقم (48) من النظام الأساس للشركة والخاصة بالوثائق المالية. (مرفق)

نموذج التوكيل  

ملفات مرفقة هنا وهنا وهنا 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد