الثلاثاء, 11 مايو 2021

27 أكتوبر .. عمومية “المراكز العربية” تصوت على إصدار الشركة صكوك .. ومنح مجلس الإدارة صلاحيات عامة وغير مشروطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة

دعا  مجلس إدارة شركة المراكز العربية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي يعقد في فندق ألوفت، مدينة الرياض، بتاريخ  1441-02-28 الموافق 2019-10-27
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/rdbjVCTVgc62

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

وطبقاً للمادة (34) من النظام الأساس للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

جدول أعمال الجمعية:
–  التصويت على إصدار الشركة صكوك متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية (والتي يمكن إصدارها محليًا و/أو دوليًا وبأي عملة) تماشياً مع السياسة الطويلة الأمد بنقل الشركة إلى تمويل عن طريق السوق أكثر مرونة وغير مضمون، ومنح مجلس الإدارة صلاحيات عامة وغير مشروطة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، إما مباشرة أو عن طريق التفويض، ولاتخاذ أي قرار وإجراء والتفاوض والدخول في أي اتفاق أو سند أو وثيقة أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ هذه الصفقة، ولاتخاذ القرار بخصوص عدد وقيمة أية صكوك بناءً على أوضاع السوق وأحوال الشركة المالية، وذلك دون الرجوع إلى الجمعية العامة للمساهمين.    

سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم الأربعاء بتاريخ 23 اكتوبر 2019م وحتى الساعة 4 عصراً من يوم انعقاد الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح ومجاناً لجميع المساهمين، باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل: 
إدارة علاقات المستثمرين – شركة المراكز العربية

ويحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
• الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

• إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

• كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله على العنوان الموضح أعلاه. وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين أو وكلائهم إحضار الهوية الوطنية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد