الثلاثاء, 11 مايو 2021

31 أكتوبر .. “ساتورب” تعقد اجتماع جمعية خاصة لتعديل حقوق حاملي الصكوك 

دعت شركة أرامكو توتال العربية للخدمات، شركة مساهمة سعودية مقفلة (الشركة) والمُصدرة للصكوك المُدرجة في شركة السوق المالية السعودية تداول بقيمة 3,749,900,000 ريال (الصّكوك)، حملة الصكوك إلى عقد اجتماع جمعية خاصة لحاملي الصكوك (الاجتماع)؛ لتعديل حقوقهم بموجب الوثائق المعنية، تطبيقا للمادة 125 من نظام الشركات والتي تقضي بوجوب التصويت في جمعية خاصة لحملة الصكوك على أية قرارات تؤدي حال اتخاذها إلى تعديل حقوق حملة الصكوك هؤلاء.

اقرأ أيضا

ومن المقرّر عقد هذه الجمعية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً (توقيت الرياض) يوم الخميس، 31 أكتوبر 2019م، في غرفة الاجتماعات رقم (1) في المقر الرئيسي لبنك إتش إس بي سي العربية السعودية (المعروف سابقاً ببنك إتش إس بي سي العربية السعودية ليميتد)، الكائن بحي المروج، 7267 شارع العليا بمدينة الرياض 2255-12283، المملكة العربية السعودية.

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني المقرر لعقد الجمعية وفقاً لاتفاقية إعلان الوكالة في تاريخ 31 أكتوبر 2019م، يؤجل اجتماع الجمعية إلى الساعة الحادية عشر صباحاً (توقيت الرياض) يوم الخميس (الموافق 7 نوفمبر 2019م) في غرفة الاجتماعات رقم (1) في المقر الرئيسي لبنك إتش إس بي سي العربية السعودية (المعروف سابقاً ببنك إتش إس بي سي العربية السعودية ليميتد)، الكائن بحي المروج، 7267 شارع العليا بمدينة الرياض 2255-12283، المملكة العربية السعودية.

ووجهت حاملي الصكوك إلى النظر في جدول أعمال الجمعية المرسل إليهم عبر وكيل حملة الصكوك في تاريخ هذا الإعلان أو في تاريخ قريبٍ منه والذي يحمل كافة الوثائق الضرورية لعقد الاجتماع. ويجب على حملة الصكوك الذين لم يتلقوا الوثائق الضرورية أو لديهم أية استفسارات التواصل مع وكيل حملة الصكوك على بيانات الاتصال الموضحة أدناه.

كما وجهت الشركة حاملي الصكوك إلى جملة من التعليمات، وهي على النحو التالي:

– لكل حامل صك حق حضور الاجتماع المشار إليه وله أن يوكل أي شخص لتمثيله في الاجتماع بموجب خطاب توكيل أو توجيهات التصويت يتضمن الاسم الرباعي لحامل الصك الراغب في الحضور أو اسم الوكيل الحاضر نيابة عنه على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها وفي هذه الحالة يتعين أن تكون جميع الوثائق المقدمة لاجتماع الجمعية مصدقةً من إحدى الغرف التجارية الصناعية إذا كان حامل الصك منتسبا إليها أو أحد البنوك التي لحامل الصك حساب بها أو جهة العمل (وفي حال كون جهة العمل أهلية ينبغي التصديق على صحة توقيع المسئول من إحدى الغرف التجارية الصناعية).

– أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية وفقاً لاتفاقية إعلان الوكالة فيما يتعلق بالصكوك هو حضور شخص أو أشخاص مؤهلين يمثلون ما لا يقل عما نسبته 75% من إجمالي القيمة الاسمية للصكوك القائمة، أصالةً أو بالنيابة.

– إن تعديل حقوق حملة الصكوك من “المسائل المتحفظ عليها” بموجب اتفاقية إعلان الوكالة وعليه تتطلب موافقة حملة الصكوك الذين يمثلون على الأقل ما نسبته 75% من القيمة الاسمية للصكوك الممثلة في الجمعية.

– يجب إرسال الوكالة أو توجيهات التصويت (وفق مقتضى الحال) إلى وكيل حملة الصكوك ونسخة إلى مدير الدفعات (الموضح عنوانه أدناه) في فترة لا تزيد عن 48 ساعة قبل الموعد المحدد لانعقاد الجمعية.

– يرجى من حملة الصكوك والوكلاء الكرام الوصول إلى موقع الجمعية، قبل موعد انعقاد الجمعية بثلاثين دقيقة على الأقل، وذلك لإنهاء إجراءات تسجيل حضورهم الجمعية.

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بالشركة أو وكيل حملة الصكوك خلال ساعات العمل: ارامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب)

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد