الإثنين, 17 مايو 2021

“جزيرة تكافل” توقع اتفاقيتين مع “بنك الجزيرة” بـ 39.8 مليون

أعلنت شركة الجزيرة تكافل تعاوني عن توقيعها اتفاقيتين أمس الاثنين مع بنك الجزيرة بقيمة 39.8 مليون ريال.

اقرأ أيضا

وقال بنك الجزيرة وجزيرة تكافل في بيان لهما اليوم الثلاثاء في موقع “تداول” بأنه في يوم الاثنين 8 صفر1441 هـ الموافق 7 أكتوبر 2019 م تم توقيع اتفاقية لتقديم خدمات حماية محفظة التمويل العقاري الخاصة بعملاء البنك و هذه العقود سيتم عرضها على الجمعية العامة القادمة للموافقه عليها. حيث تبلغ قيمة العقد 20,729,748 ريال، وتبدأ التغطية من يوم 8 اكتوبر 2019 م و لمدة سنة ميلادية.

كما تم توقيع اتفاقية لتقديم خدمات حماية محفظة التمويل الشخصي الخاصة بعملاء البنك و هذة العقود سيتم عرضها على الجمعية العامة القادمة للموافقه عليها. وتبلغ قيمة العقد 19,079,405 ريال، حيث تبدأ التغطية من يوم 8 اكتوبر 2019 م و لمدة سنة ميلادية

وقالت جزيرة تكافل وبنك الجزيرة في بيان إنه سيكون لهذة الأتفاقية أثر مباشر على القوائم المالية للشركة والبنك خلال عامي 2019م و2020م، كما أن رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس/ عبدالمجيد بن ابراهيم السلطان له مصلحة غير مباشرة في هذا العقد بحكم عضويته في مجلس إدارة البنك، كما أن عضو مجلس الإدارة خالد بن عثمان العثمان له مصلحه غير مباشرة في هذا العقد كونه عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني و أحد كبار التنفيذيين في البنك.

وأكدت الشركة والبنك أن العقد تم ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يمنح أية مزايا تفضيلية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد