الجمعة 19 صفر 1441 - 18 أكتوبر 2019 - 25 الميزان 1398

بالفيديو .. "سوني" تطور هاتفا يعمل بأقوى معالج على الإطلاق

أكدت مواقع مهتمة بشؤون الأجهزة الذكية أن شركة "سوني" تتحضر لإطلاق هاتف متطور مزود بأقوى معالج مخصص للهواتف على الإطلاق.

ووفقا لـ "روسيا اليوم" تبعا للتسريبات فإن هاتف Xperia القادم من "سوني" سيأتي بهيكل متين مقاوم للماء والغبار، وسيدعم ميزات تتعامل مع ذواكر UFS 3.0 المتطورة المخصصة لتخزين البيانات ومبادلتها بسرعات كبيرة.

والمهم في ذلك أن الهاتف سيحصل على معالج Snаpdragon 865 ثماني النوى من "كوالكوم"، والذي سيكون أقوى معالج للهواتف على الإطلاق، وله القدرة على العمل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G.

كما سيأتي Xperia الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 المتطورة بحجم 8/12 غيغابايت، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية 4000 ميلي أمبير مع خاصية الشحن السريع.

أما الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز فمتحركة ومخفية داخل الهيكل الأساسي، تخرج عند الحاجة لاستعمالها، والكاميرا الأساسية من المفترض أن تكون ثنائية العدسة، بدقة (19+12) ميغابيكسل.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.

الفيديو