الأربعاء, 5 مايو 2021

16 ديسمبر .. عمومية “بنك الجزيرة” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

دعا مجلس إدارة بنك الجزيرة المساهمين لحضور اجتماع الجمعيـــة العامـــة غير العادية التاسع والخمسون (الاجتماع الأول) المقام بمقر الإدارة العامــة للبنك الواقع على تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع شارع حراء في حي النهضة بمدينة جدة وذلك بتاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-04-19 الموافق 2019-12-16
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/1NKwSGHkw282

اقرأ أيضا

وتكون أحقية حضور الجمعية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي البنك لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ووفقاً للمادة (34) من النظام الأساسي للبنك، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للبنك هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته 50% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم عقد اجتماع ثانٍ بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل 25% على الاقل من أسهم رأس المال.
جدول أعمال الجمعية :
 -التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للبنك الخاصة بتعيين كلاً من رئيس المجلس/ نائب الرئيس /الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب / أمين السر. (مرفق)

– التصويت على اعتماد سياسة مكافآت وتعويضات أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية.( مرفق)

– التصويت على اعتماد سياسة المسئولية الاجتماعية في البنك. (مرفق)
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. ( مرفق)

– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي – عن العام 2020 م إن وجدت. وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع البنك المالي و تدفقاته النقدية وخططه التوسعية والاستثمارية.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) ابتدأ من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 15 ربيع الآخر 1441هـ الموافق 12 ديسمبر 2019م وحتى تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الاثنين 19 ربيع الآخر 1441هـ الموافق 16 ديسمبر 2019م وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://login.tadawulaty.com.sa ، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين.

تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. وللمساهم الحق في أن ينيب عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي البنك أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابه في الحضور بموجب توكيل خطي مصدق من إحدى الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وتزويد البنك بنسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0122346846 أو ترسل إلى عنوان الإدارة العامة للبنك الكائن بطريق الملك عبد العزيز بمدينة جدة صندوق بريد 6277 جدة 21442 أو مناولة مكتب الأمين العام –أمين سر مجلس الإدارة في مبنى الإدارة العامة، علما أن أخر موعد لتلقي نسخة التوكيلات هو يومين على الأقل قبل موعد انعقاد الجمعية. (مرفق نموذج التوكيل).

الملفات المرفقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد