الثلاثاء, 18 مايو 2021

مجلس “المعمر لأنظمة المعلومات” يوصي بتوزيع 16 مليون أرباحا للمساهمين عن النصف الأول

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2019م باجمالي المبلغ الموزع 16 مليون ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 1 ريال، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 10
وقالت الشركة إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح  16000000 سهم، كما سيكون تاريخ الأحقية 31/10/2019م، أما تاريخ التوزيع    فسيعلن لاحقاً .

اقرأ أيضا

وفي سياق أخر، أعلنت الشركة عن قرار مجلس الإدارة الذي تم يوم 10/15/ 2019م بشأن تعيين المهندس / عبدالله مهنا المعيبد عضوا في لجنة المراجعة الداخلية إضافة الى مهامه الحالية كعضو مستقل في مجلس الأداره اعتبارا من 10/15/ 2019م وحتى إنتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة في 17-7-2022.

كما أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

والمهندس / عبدالله مهنا المعيبد حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة سياتل واشنطن – أمريكا وعلى شهاده عليا في الأدارة الصناعية من جامعة كامبريدج من المملكة المتحدة، و للمهندس عبدالله خبره واسعه تقارب 37 عاما قضاها كرئيس وشريك في شركة عزمي عبدالهادي وعبدالله المعيبد للإستشارات الهندسية كما أسس شركة عبد الله المعيبد للهندسة و شارك أيضا في تأسيس الشركة الوطنية لعصير الفاكهة ( عصير دانه ) و من كبار المساهمين المؤسسين لشركة الصناعات الكيميائية الأساسية. كما تقلد منصبة الحالي كرئيس مجلس إدارة شركة الصناعات الكيميائية الأساسية منذ عام 1987م. و المهندس عبدالله يتمتع بسيرة مهنية متميزة في مجال الاستثمار وفي هيكلة وادارة الشركات .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد