السبت, 15 مايو 2021

توج في حفل ريتيل مي إيميجز السنوي بدبي

فهد العثيم شخصية العام في قطاع التجزئة بالشرق الأوسط للعام 2019

تم اختيار فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد الله العثيم القابضة شخصية العام في قطاع التجزئة بالشرق الأوسط للعام 2019م .

اقرأ أيضا

وجاء التتويج في حفل ريتيل مي إيميجز السنوي الذي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة نخبة من رواد وصانعي القرارات في  قطاع  التجزئة بكل فئاتها  في المنطقة.

وتم اختيار فهد بن عبد الله العثيم تقديراً لعطائه المتميز وتعزيزاً للجهود التي تقوم بها شركات العثيم في مجالات صناعة التجزئة  بأنشطتها المختلفة داخل  وخارج المملكة ودعما للتجارب الفريدة ومبادرات الابتكار التي تتبناها .

وعبر العثيم عن شكره  وتقديره للجائزة التي تعد تكريما لشركات العثيم و تتويجا لريادتها  وتعزيزا  لاستراتيجية التميز التي تتبناها  في كافة الأنشطة  الاقتصادية والاستثمارية   .

يذكر أن شركة عبد الله العثيم القابضة تعد من أكبر الشركات السعودية وتقع  تحت مظلتها مجموعة من الشركات أبرزها ( شركة أسواق عبد الله العثيم, شركة عبد الله العثيم للاستثمار, شركة عبد الله العثيم للترفيه, شركة نهج الخيال, شركة امتياز الرياض  وغيرها)، حيث تمتلك الشركة فروع  لمنظومة من أنشطتها  في دول الإمارات العربية المتحدة ومصر وعمان  .
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد