الجمعة, 7 مايو 2021

27 نوفمبر .. عمومية “بروج للتأمين” تناقش توزيع 30 مليون أرباحا للمساهمين عن العام 2018

دعا مجلس إدارة شركة بروج للتأمين التعاوني المساهمين إلى حضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول)، المقام ببرج رافال فندق كيمبنسكي في مدينة الرياض، وذلك بتاريخ     1441-03-30 الموافق 2019-11-27.رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/nm9KwE33hg82

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. علماَ بأن النصاب القانوني للإجتماع الثاني يكون صحيحاً اياً كان عدد الاسهم الممثلة.
جدول أعمال الجمعية:

-التصويت على توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018 بواقع ( 1 ) ريال، وإجمالي المبلغ الموزع (30,000,000) ثلاثون مليون ريال وبنسبة ( 10%) من رأس المال على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق .
– التصويت على تحديث دليل سياسة مكافأت أعضاء مجلس الإدارة واللجان.

– التصويت على تحديث لائحة حوكة الشركة

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من العاشرة صباح يوم السبت 23/11/2019م الموافق 26/03/1441هـ وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم إنعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي:
– www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
– الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

– إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

– كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى العنوان: ص.ب. 51855 الرياض 11553 هاتف 2938383-011 فاكس 2172350-011.وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

الملفات الملحقة  هنا وهنا وهنا هنا           

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد