الإثنين, 17 مايو 2021

“الجزيرة كابيتال”: أرباح “موبايلي” في الربع الـ3 متوافقة مع التوقعات .. وهذه توصيتنا والسعر المستهدف للسهم

كشفت شركة الجزيرة كابيتال ان نتائج الربـع الثالـث 2019 لشـركة موبايلي جاءات بالتوافق مـع التوقعـات، حيث بلغ صافـي الربـح 51.1 مليون ريال، ارتفاع بنسبة 35.2% عن الربع السابق بدعم من تحسن الاداء إلى جانب عكس مخصصات في صافي الربح مقارنة مع ذات الربع من العام السـابق.

اقرأ أيضا

في المقابل ابقت “الجزيرة كابيتال” على توصيتها بالحياد لسهم شركة موبايلي، مع سعر مستهدف يبلغ 22 ريال للسهم. واضافت تشـير نتائج التسعة شـهور الاولى من العام 2019 إلى صافي الربح أقل من التوقعات الاولية البالغة 254.3 مليون ريال، وخفضت “الجزيرة كابيتال”صافي الربح المتوقع السنة المالية 2019 بنسبة 11.3%إلى 225.7 مليون ريال.

وبحسب “الجزيرة كابيتال” تحسـنت ايرادات الشركة في الربع الثالث بارتفاعها 14.4 % عن ذات الربع من العام السـابق، واستمر نمو إيرادات موبايلي بدعم كل من التحسن في قطاع البيانات وعدد المشتركين مع تحسن أعمال قطاع الشركات، حيث تمكنت الشركة من ترشيد نفقاتها، وهو ما يتضح في جميع المستويات.

واشارت الى اطلاق الشركة شبكة الاتصالات من الجيل الخامس خلال السنة المالية 2019 والذي من المقرر أن يزيد من نمو قطاع خدمة البيانات، خاصة مع استحواذ الشركة على100 جيجاهيرتز في كل من النطاقات الترددية 2.6 و3.5 جيجاهيرتز، وهو ما سيمكنها من التوسع في عروضها، مضيفة يعد نجاح إطالق خدمة الالياف البصرية مصدر إضافي لايرادات موبايلي. للسنة المالية 2019 .

       
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد