الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 - 19 نوفمبر 2019 - 27 العقرب 1398

خالد الشهابي عضواً منتدباً لـ "مكين كابيتال"

صدر قرار بتعيين خالد بن حسن الشهابي عضوا منتدبا لشركة مكين كابيتال المالية.
وفي أول تصريح له عقب التعيين قال الشهابي إن السوق السعودي سوق واعدة ومقبلة على تطورات كثيرة ومتنوعة، مبينا أنهم في مكين كابيتال المالية يسعون إلى استثمارات جديدة ومتنوعة ذات مخاطر قليلة مع وضوح في طرق التخارج، كما تخطط الشركة لدخول استثمارات جديدة في المجال العقاري والسياحي والاستثمارات الخاصة.

وأضاف أنهم يهدفون إلى استقطاب وتأهيل الكوادر الشابة في العمل المالي واستحداث بيئة استثمارية رقمية تتوافق مع تطلعات وخطط رؤية المملكة 2030 خلال الفترة المقبلة.

والشهابي خريج  ماجستير في جامعة ريدنق ببريطانيا تخصص ادارة استثمارات، فيما نال شهادة البكالريوس في جامعة الخليج تخصص تمويل واستثمار، حيث عمل منذ 15 عام في قطاعات مالية وبنوك مختلفة، في مجالات الاستثمارات المباشرة للشركات الخاصة والعقار والصناديق الخاصة والمدرجة.

كما الشهابي عمل في شركة جون لنقلي لاسل كمدير الاستشارات الاستثمارية، ثم عمل رئيسا لقسم التطوير في بنك كيوانفست ‪Qinvest‬  وعمل عضوا مستقلا في شركة مكين كابيتال من العام 2017. وهو حاصل على العديد من الدورات المالية والزمالة من أكبر الجامعات والمعاهد المالية في مجال التمويل والاستثمار.

‎ يذكر أن مكين كابيتال شركة استثمارية متخصصة تقدم العديد من الحلول في المجال العقاري والمصرفي وأسواق راس المال بدأت من العام 2009 بالسوق السعودي كمجموعة مالية متكاملة ولديها العديد من المنتجات والخدمات العقارية والملكية الخاصة وإدارة المحافظ المباشرة والمنتجات المالية المركبة والاستشارات المالية.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو