الأحد, 9 مايو 2021

غرفة الأحساء تُنظّم لقاءً تعريفيًا حول مبادرة المشاريع ذات الأولوية .. الأربعاء 

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بمركز تطوير الأعمال لقاءً تعريفيًا حول مبادرة مكتب المشاريع ذات الأولوية ودوره في تحفيز مشروعات القطاع الخاص وتسهيل ممارسة الأعمال، وذلك صباح الأربعاء المقبل 2/3/1441هـ الموافق 30/10/2019، الساعة 10:30 صباحًا، بقاعة الشيخ عبدالعزيز العفالق بمقر الغرفة الرئيسي.

اقرأ أيضا

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة الفعاليات واللقاءات المستمرة التي تنظمها وتنفذها الغرفة للتعريف بجهود ومبادرات تحفيز القطاع الخاص وتسهيل الإجراءات الحكومية للاستثمارات الاستراتيجية والنوعية ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع الخاص ليؤدي دوره المأمول ضمن منظومة الاقتصاد الوطني وإثراء المحتوى المحلي السعودي.

ومن جهته رحّب الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك أمين عام الغرفة، بمسؤولي مكتب المشاريع ذات الأولوية في الأحساء، مثمنًا دور المكتب وما يمثله من قوة دعم إضافية تسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال توفير الشفافية بين القطاعين العام والخاص، ومد جسور التواصل بينهما لتسهيل الإجراءات الحكومية، مما يحفز المستثمر ويشجعه على الاستثمار في مشاريع مستقبلية ذات جدوى اقتصادية عالية.

يُذكر أن مكتب المشاريع ذات الأولوية هو أحد مبادرات خطة تحفيز القطاع الخاص وهو يساهم في تسهيل ممارسة الأعمال في المملكة عبر إزالة التحديات التي تواجه تأسيس شركات القطاع الخاص الكبرى ذات الأثر الاقتصادي العالي ضمن معايير وشروط محددة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد