الإثنين, 17 مايو 2021

“أوبر” تدخل مجال الخدمات المالية وتعلن عن قسم جديد “أوبر موني”

أعلنت شركة النقل التشاركي “أوبر تكنولوجيز” عن قسم جديد بالشركة “أوبر موني”، يتضمن بطاقات الائتمان والمحفظة الرقمية والماسترد كارد.

اقرأ أيضا

وقال بيتر هازلهورست الذي سيرأس القسم الجديد في مقابلة تلفونية مع شبكة (سي ان بي سي) الأمريكية أنه سيتم التركيز في البداية على توسيع جهود “أوبر” لتوفير الخدمة لأكثر من 4 ملايين سائق وساعي عبر العالم وتوفير إمكانية الوصول إلى حساب مصرفي متنقل حتى يتمكنوا من الحصول على أموالهم بعد كل رحلة.

وأشار هازلهيرست الى أنهم أرادوا مساعدة الجميع على فهم أن هناك جزءًا جديدًا من “أوبر” يركز على الخدمات المالية والتي تتمثل مهمتها في تمكين الناس من الوصول إلى نوع الخدمات المالية حين يكونون بعيدين منها”.

وتسعي شركة النقل الأمريكية الى تطوير خدماتها والتحول الى الربحية في ظل المنافسة الكبيرة من قبل الشركات الأخري، حيث تسعي “أوبر” من خلال توفير هذه الخدمات المالية أن تبقي سائقيها وعملائها موالين لها، سيما وأنه تجاوزت الشركة الـ 100 مليون مستخدم نشط شهريًا هذا العام. يستخدم الكثير منهم بطاقات الائتمان لدفع ثمن الرحلات وطلبات الطعام. ويمكن للمنتجات المستقبلية إزالة التكاليف المتعلقة بالوسطاء الماليين أو توليد تدفقات إيرادات جديدة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد