الاثنين 16 ذو القعدة 1441 - 06 يوليو 2020 - 15 السرطان 1399

ثري فرنسي يهدد تربع بيزوس وبيل غيتس على عرش الأغنى في العالم عبر «لويس فيتون»

تساءل تقرير حديث ما اذا كان الملياردير الفرنسي برنار أرنو سيتجاوز جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة التجارة الالكترونية "أمازون" وبيل غيتس مؤسس "ميكروسوفت" ليصبح أغني شخص في العالم.

ولفتت مجلة «سي إي أو وورلد» الأمريكية في تقريرها الى أنه في الوقت الذي يتنافس فيه جيف بيزوس وبيل غيتس على لقب الأغني في العالم يقترب الرئيس التنفيذي لمجموعة لويس فيتون التي تبيع السلع الفاخرة من الاطاحة بهما ليتربع على عرش الأغني في العالم.

وتبلغ صافي ثروة أرنو في الوقت الحالي 98.1 مليار دولار، ويفصله عدد قليل من المليارات عن جيف بيزوس الذي تبلغ ثروته 110 مليار دولار، فيما يملك بيل غيتس 107 مليار دولار.

واعتبرت المجلة الأمريكية أن اكتمال صفقة استحواذ مجموعة لويس فيتون على مجموعة "تيفاني" الأميركية للمجوهرات سيكون له دور حاسم في هذا الشأن.

وكانت تقارير اخبارية قد قالت أن المجموعة العالمية العملاقة للصناعات الفاخرة قد اعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي أنها باشرت "محادثات أوليّة" مع "تيفاني" للاستحواذ عليها. وقالت مصادر أن لويس فيتون قدمت عرضا أوليا بقيمة 14,5 مليار دولار.

جدير بالذكر أن برنار أرنو هو ملياردير ورجل اعمال فرنسي. وهو مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لويس فيتون المختصة ببيع السلع الفاخرة التي تتكون من أكثر من خمسين ماركة من الماركات والعلامات التجارية العالمية الفاخرة بما في ذلك لويس فويتون وديور وفيندي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد قيسي فرع الوزارة بمنطقة جازان
‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة

الفيديو