الخميس 07 صفر 1442 - 24 سبتمبر 2020 - 02 الميزان 1399

رئيس "مشروع القدية" لـ "مال": بدء العمل على أرض القدية مطلع 2020 وسننقل فريق التطوير إلى الموقع 

أكد لـ "مال" مايكل رينينجر الرئيس التنفيذي لمشروع القدية، أنه من المقرر أن يبدأ العمل على أرض المشروع مطلع يناير 2020م، مبينا انه سيتم نقل فريق التطوير إلى الموقع كما سيتم فتح مكتب جديد.

وقال مايكل على هامش "مبادرة مستقبل الاستثمار 2019م": " قمنا بحل مشكلة المياه في مشروع القدية الضخم، وذلك من خلال حفر العديد من الآبار، واعداد نظام لامداد المياه، وكذلك سنقوم في المستقبل بمعالجة واعادة استخدام أي كمية من المياه، وذلك للاستفادة منها، بهدف خلق توازن بين الاحتياجات والامدادات، لافتاً إلى أن المشروع سيتعامل  مع المياه المستخدمة باهتمام بالغ للحصول على امداد دائم للمياه".

وقال لقد بدأنا بالفعل في تنفيذ البنية التحتية الأولية للمشروع، ووقعنا العديد من العقود، حيث نقوم بتطوير الكثير من الأعمال الهندسية فيما يتعلق بالبنية التحتية والانشاءات والمراحل الاولية من أعمال البناء، وقد بدأنا بتجهيز حزمة بالعديد من الأعمال، بما في ذلك التصميمات الهندسية لعدد من المنشاءات كجزء من الاتفاقية.

وأشار إلى أن المشروع سيتم بناءه من خلال الحصول على تمويل من عدد من المساهمين والمستثمرين، لافتاً إلى انه يوجد الكثير من التحديات، ولكن في النهاية تظل قوة الفكرة وتحفيز السوق هي من تمنحنا الدافع لتحقيق الأهداف والتطلعات، فضلاً عن دعم الناس الجيدين لنا في المضي قدمًا نحو التقدم بهذا المشروع الحالم.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو