الخميس 07 صفر 1442 - 24 سبتمبر 2020 - 02 الميزان 1399

الرئيس التنفيذي لـ "فيرجن": نتطلع لإنشاء خط يربط الرياض بأبوظبي في 40 دقيقة

قال جاي والدر الرئيس التنفيذي لفيرجن إننا نتطلع لإنشاء خط يربط الرياض بمدينة جدة في 40 دقيقة، والرياض مع أبو ظبي في 40 دقيقه، مبينا أن هذا سيرى النور قريبًا. مبينا أن فرصتنا اليوم أن نغير نظام النقل، مبينا اننا لا ندرك أهمية الانتقال بسرعه، هي عملية تؤثر على حياتنا.  

وأكد أن  فيرجن تعمل على ربط أطراف المملكة مع بعضها البعض، مبينا أن نظام النقل فائق السرعة هو أهم نظام تقدمي وتقني متطور ومعقد، و أقل ضررا للبيئة مقارنة بالطائرات.  

وأوضح والدر خلال اليوم الاخير لفعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار، اننا في لاس فيغاس بنينا نظام للسرعة الفائقة وقمنا باختبار ذلك، و في ساعة واحدة قطعنا 100 كيلو متر.  

وأضاف:"نظام النقل فائق السرعة سيساعد المدن الاقتصادية في أداء أعمالها، ففي المدن الصناعية هناك منصات للعمالة، محطات للركاب والتنقل ونقل البضائع.  نظام النقل فائق السرعة سيخلق الاف الفرص الوظيفية، وسيكون هناك استثمارات مهولة في السعودية، و سيزيد الناتج المحلي، لأنه يتماشى بتناغم وانسجام مع الرؤية 2030".

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو