الخميس, 25 أبريل 2024

“صدارة” تسجل خسائر بـ 1.48 مليار خلال الربع الـ 3 بارتفاع 24%

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسیة النتائج المالیة الأولیة أن شركتھا الأم صدارة للكیمیائیات سجلت خسائر بعد الزكاة والضريبة بـ 1.48 مليار ريال خلال الربع الثالث, مقابل خسائر بـ  1.19 مليار ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 24%.

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2019م “9 أشهر”.

وبلغت الخسارة التشغيلية 884.4مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل خسائر بـ  594مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بزيادة 49%.
 
أما اجمالي الخسارة فبلغ 739.7مليون ريال خلال الربع الثالث, مقابل خسارة بـ 448مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 65%.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 3.87 مليار ريال، مقابل خسارة بـ 2.35مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بزيادة 65%.

وبلغت خسارة السهم خلال الفترة الحالية 1.09ريال، مقابل خسارة بـ  0.7ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
ظهر الإرتفاع في صافي الخسارة لهذا الربع بسبب الإنخفاض في أسعار منتجات جميع القطاعات مقارنة بنفس الربع من العام السابق.

كما ظهر الإرتفاع في صافي الخسارة لهذا الربع مقارنة بالربع السابق بشكل أساسي بسبب إنخفاض هامش منتجات الأداء, بالإضافة إلى التأثر بنقص إمدادات مواد صناعية من طرف ثالث والتي تم استئنافها.

فيما ظهر الإرتفاع في صافي الخسارة خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق بسبب الإنخفاض في أسعار منتجات جميع القطاعات مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

كما لا یوجد بیانات جوھریة تفصیلیة للشركة المدرجة، شركة صدارة للخدمات الأساسیة، حیث أن الغرض الرئیسي من تأسیسھا ھو إصدار الصكوك. ولن یترتب علیھا أی التزامات أو عملیات ھامة إلا فیما یتعلق بالصكوك. وعلى ھذا الأساس، فإن ھذا الإعلان یعكس النتائج المالیة للشركة الأم، شركة صدارة للكیمیائیات.

ذات صلة

No Content Available
المزيد