الأربعاء 12 شوال 1441 - 03 يونيو 2020 - 13 الجوزاء 1399

"عطاء التعليمية" توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على مدارس الفلاح الاهلية

أعلنت شركة عطاء التعليمية عن توقيعها مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة الفلاح الاهلية (شركة ذات مسؤولية محدودة ) للاستحواذ على مجمع مدارس الفلاح الاهلية (محل الاستحواذ) بمدينة الرياض.

وتهدف هذه - المذكرة - لتحديد اطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ، ليكون التنفيذ وفقا للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفين كلاً بحسبه ،

كما تفاهم الطرفين على تحديد تقييم أولي لصفقة الاستحواذ وسيتم تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.

وقالت الشركة إنه تقرر يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 30 ) يوماً ، وتتجدد لمدتين مماثلتين. كما لا يوجد أطراف ذات علاقة .
الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية    القيام بأعمال الفحص النافي للجهالة المالي و القانوني و الإداري و التشغيلي لمدارس الفلاح الاهلية ( محل الاستحواذ ). ويخضع الاستحواذ المقترح إلى موافقات الجهات النظامية ذات الاختصاص .

وستعلن الشركة عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو فيما يتعلق بالاستحواذ المقترح في حينه.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه محمد في 11/07/2019 - 07:54

ماهو المقصود بمذكرة التفاهم ، وهل الطقام والطلبه يتم تسريحهن؟

إضافة تعليق جديد

الفيديو