الأربعاء, 24 أبريل 2024

 “الحكير” توقع اتفاقية بيع كامل حصصها في “المركز التجاري” إلى شركة تابعة لـ “المملكة القابضة” بـ 223.7 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (مساهمة عامة) عن توقيع اتفاقية بيع كامل حصصها بشركة المركز التجاري المحدودة بمبلغ وقدرة (223.680.000) ريال إلى شركة المملكة للإستثمار والتطوير احدي الشركات التابعة لشركة المملكة القابضة.  

وقد سبق وأقر مجلس إدارة شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (مساهمة عامة) في إستراتيجيتها الحالية عدم الإستمرار والتخارج من جميع الإستثمارات المختلفة عن نشاطها الرئيسي في مجال التجزئة، من أجل التركيز والتوسع وإضافة ماركات جديدة في هذا المجال سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها بالدول التي تمارس الشركة نشاطها بها.

وقالت الشركة حول الأثر المالي للتغير الحاصل إنه من المعلوم أن القيمة الدفترية لهذه الحصص هي مبلغ وقدرة (94.000.000) ريال.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا إلحاقاً للإعلان المنشور سابقاً في تداول بتاريخ 24 أكتوبر 2019م عن توقيع مذكرة تفاهم بين شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه وشركة المملكة للإستثمار والتطوير (مساهمة مقفلة) احدي الشركات التابعة لشركة المملكة القابضة والمتعلقة ببيع حصص شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه بشركة المركز التجاري المحدودة.

كما ستقوم شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه بإصدار وكالة شرعية لصالح من يمثلون شركة المملكة للإستثمار والتطوير بغرض إجراءات نقل الملكية المتعلقة بهذه الحصص وذلك فور استلام مستحقاتها المالية الصافية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد