الاثنين 21 ربيع الأول 1441 - 18 نوفمبر 2019 - 26 العقرب 1398

بلومبيرج: عائلة العليان تخصص مئات الملايين من الدولارات للاستثمار في طرح «ارامكو» .. والوليد بن طلال يبحث تخصيص مبالغ كبيرة

 كشفت مصادر مطلعة أن المملكة العربية السعودية تجري محادثات للحصول على موافقات من أثريائها بالاستثمار في الاكتتاب العام لشركة النفط السعودية العملاقة "أرامكو"، بما في ذلك عائلة العليان، والأمير الوليد بن طلال.

وقالت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها في حديثها لوكالة (بلومبيرج) أن عائلة العليان التي تملك حصة كبيرة في مصرف "كريدي سويس" السويسري ستشتري أسهما بمئات الملايين من الدولارات، فيما أجري الأمير الوليد بن طلال محادثات لتخصيص مبلغ كبير للأكتتاب.

ولفتت المصادر الى أن ممثلي أرامكو يبحثون عن استثمار من عائلة المجدوعي التي تتراوح أعمالها بين توزيع سيارات شركة هيونداي موتور في المملكة إلى عمليات لوجستية كبيرة. كما اتصلوا بأفراد من عائلة التركي، الذين يشاركون في مجالات تمتد من العقارات إلى التجارة العامة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه Nassser في 11/08/2019 - 19:55

انا لااستطيع ان اكتتب نظرا لعدم وجود مبلغ مالي لدي ولاكن لدي نحفظه فيها 7 اسماء اذا ممكن شخص يكتتب بها ويعطيني نسبه من الاكتتاب

إضافة تعليق جديد

عيماد محمد امين اريد ان اسحب مبلغي
مروان الزوري ألف مبروك للزميل/ محمد اليحيى (أبو نورة) هذا الإنجاز...
مروان الزوري فضل من الله أن تقيّم أرامكو بـ ١،٧ تريليون دولار. وبالتالي...
ثروت سلام المياه قاطعه عندي بقالها يومين هل يوجد جدول لي قطع المياه

الفيديو