الخميس 19 ذو القعدة 1441 - 09 يوليو 2020 - 18 السرطان 1399

"أكاديمية مسك" توقع 5 مذكرات تفاهم لتصميم برامج تدريب وتأهيل

وقعت أكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" خمس مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في مجالات التعليم والتدريب وبرامج التأهيل الوظيفي، وذلك خلال فعاليات منتدى مسك العالمي التي تختتم اليوم.

وجاءت المذكرة الأولى التي وقعتها "أكاديمية مسك" مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف العمل على توفير برامج تدريبية تأهيلية لمستفيدي مسك, أما مذكرة التعاون الثانية فقد وقعتها الأكاديمية مع شركة نسما القابضة أيضاً بغرض التعاون في تقديم البرامج التدريبية ومشاركة التقارير والأبحاث وملتقيات التوظيف وتوفير القاعات الدراسية، كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة تمكين للتقنيات من أجل التعاون في تصميم وتقديم البرامج أو الدورات التدريبية.

وفي ذات السياق، وقعت الأكاديمية مذكرة التعاون الرابعة مع مركز القادة الإبداعيون بغرض استكشاف الفرص التعاونية المحتملة بين الطرفين، وتنمية المهارات القيادية، أما مذكرة التعاون الخامسة فكانت مع شركة الإلكترونيات سامسونغ السعودية بهدف تحديد السبل المشتركة بين الطرفين للتعاون وتحقيق أهداف كلا منهما في برامج التعليم المهني، والذكاء الاصطناعي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد بن مانع الموثقون فكرة جيده و تسهيل على المجتمع لكن ، تكلفة المبايعة...
Riad ايرد حساب بنكي اليمن مجانآ
رعد عوض شخص الغامدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا المواطن / رعد عوض...
عزيز الطايع إسواء نتائج للشركات نصف سنوية لعام2020م ماعدا البنوك...

الفيديو