الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 - 16 ديسمبر 2019 - 24 القوس 1398

كارفور تنضم لتطبيق نعناع

شهد قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية توقيع اتفاقية بين شركتي نعناع و ماجد الفطيم التي تدير علامة "كارفور" في المملكة، ضمن سلسلة نجاحات متواصلة تحققها شركة نعناع، وهي أحد أبرز الشركات السعودية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية وتحديدا في مجال تمكين المتاجر المركزية (السوبر ماركت) والمتاجر المتخصصة. وبموجب الاتفاقية ستكون منتجات كارفور متاحة للمتسوقين عبر تطبيق نعناع.

وأبرز ملامح الاتفاقية أنها تجمع "كارفور" أحد رواد تجارة التجزئة في المنطقة، ومن أبرز مزودي احتياجات المنزل في المملكة، مع شركة ناشئة متخصصة في شراء المقاضي عبر الإنترنت، ويُعد تطبيق نعناع الخيار الأبرز في التسوق الإلكتروني للمقاضي والمشتريات الاستهلاكية في السعودية.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد ثلاثة أشهر من الجولة الاستثمارية الأولى لنعناع والتي تعد ثاني أكبر جولة استثمارية معلنة في المملكة لعام ٢٠١٩ بتمويل يتجاوز ٢٤ مليون ريال.

وتؤكد الاتفاقية جهود الطرفين الكبيرة في إثراء قطاع التجارة الإلكترونية في المملكة وتحديداً ما يخص قطاع المقاضي والمنتجات الاستهلاكية.

وفي هذا السياق قدّم المؤسس والمدير التنفيذي لنعناع الأستاذ سامي الحلوة شكره لهيئة الاستثمار على دعمها، ولشركة ماجد الفطيم ممثلة بمتاجر كارفور على تعاونهم في إتمام هذه الاتفاقية التي من شأنها أن تساهم في زيادة الحصة السوقية للطرفين في قطاع المقاضي المنزلية.

وتوجه ايمانويل غاتشس، مدير كافور السعودية لدى ماجد الفطيم للتجزئة بجزيل الشكر للهيئة العامة للاستثمار لجهودها الوفيرة في تهيئة المناخ المناسب لاستقطاب الاستثمار في حزمة من القطاعات الحيوية في المملكة، وفي مقدمتها قطاع التجزئة والتجزئة الحديثة.

وأضاف غاتشس: "يندرج تعاوننا مع شركة نعناع ضمن استراتيجيتنا التوسعية في المملكة، والتي تشمل تقديم حلول مبتكرة للارتقاء بالتجربة المقدمة لعملائنا، وتحقيق قيمة مضافة من خلال زيادة القنوات التي تتيح لهم الحصول على أفضل المنتجات بكل سهولة وسلاسة. نعناع هي إحدى أبرز رواد التجارة الالكترونية في المملكة، ونتطلع لزيادة تعاوننا معهم في المستقبل، وصولاً إلى تحقيق رؤيتنا المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم."

والجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية نتيجة للدعم الكبير والمستمر الذي تقدمه الهيئة العامة للاستثمار لتشجيع الاستثمارات الأجنبية في المملكة العربية السعودية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...انا موظف في شركة...
دكتور اول شيء الموظفين التي تزيد خدمتهم عن ١٠ سنوات هل الشركه...
Saleh كيف ل شركة خليجيه تكتتب
محمد حسن سعيد كل من تعامل مع الجهات الرقابية ومكافحة الفساد، يدرك تماما...

الفيديو