الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 - 16 ديسمبر 2019 - 24 القوس 1398

جمعية التسويق الرياضي تناقش مبادراتها وتوزيع المهام للفترة المقبلة

عقدت جمعية التسويق الرياضي الاجتماع الاول للجمعية العمومية برئاسة طلال المغربي رئيس مجلس ادارة الجمعية وحضور نائب رئيس اللجنة محمد المسحل والاعضاء المؤسسين وممثلين لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

بدأ الاجتماع الذي عقد في معهد اعداد القادة بالرياض،  بترحيب طلال المغربي بالحضور ومباركة تأسيس الجمعية والموافقة عليها رسمياً من وزارة العمل واستعراض الأهداف والمبادرات ، ثم كلمة فلاح المطيري نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والمشرف على الجمعيات التعاونية في الوزارة الذي اثنى على تأسيس الجمعية موضحاً دعم الوزارة للجمعيات المتخصصة في جميع المجالات تحقيقاً للمساهمة في رؤية ٢٠٣٠ ، ثم كلمة عبدالله الشويقي مدير مركز التنمية الاجتماعية بالرياض ، ثم ناقش المجتمعون بقية الأجندة مثل نطاق وإطار عمل الجمعية حسب الأنظمة وكذلك توزيع المهام واستعراض البرامج والمبادرات وتحديد الاجتماع المقبل وغيرها من الموضوعات .

وصدرت قبل اسبوعين موافقة وزير العمل رسمياً على تأسيس جمعية التسويق الرياضي والتي تشرف عليها الهيئة العامة للرياضة لتكون رافداً مؤثراً في تحقيق صناعة رياضية إيجابية وللمساهمة في تكوين عمل احترافي مختص بهذا المجال.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...انا موظف في شركة و...
دكتور اول شيء الموظفين التي تزيد خدمتهم عن ١٠ سنوات هل الشركه...
Saleh كيف ل شركة خليجيه تكتتب
محمد حسن سعيد كل من تعامل مع الجهات الرقابية ومكافحة الفساد، يدرك تماما...

الفيديو