السبت, 20 أبريل 2024

27 يناير .. عمومية “غازكو” تصوت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده في تمام الساعة 06:30 من مساء يوم الاثنين 02-06-1441هـ الموافق 27-01-2020م، بفندق هوليدي ان الازدهار بمدينة الرياض. رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/LMxppb1ng7Q2

ويحق لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

وسيكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تعديل المادة (الأولى) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بالتأسيس (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل المادة (الثالثة) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بأغراض الشركة (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل المادة (الرابعة) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بالمشاركة والتملك في الشركات (حسب المرفق).

اقرأ المزيد

No Content Available

-التصويت على تعديل المادة (العشرون) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بصلاحيات المجلس (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل المادة (الثانية و العشرون) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بصلاحيات رئيس المجلس و نائبه والعضو المنتدب وأمين السر (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل المادة (الأربعون) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بتقارير اللجنة (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل المادة (الرابعة والاربعون) من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بالوثائق المالية (حسب المرفق).

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2020م وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين / تركي بن عبدالله الجعويني (عضو مستقل) في مجلس الإدارة ممثلاً لصندوق تنمية الموارد البشرية بدلاً عن الدكتور / محمد بن أحمد بن تركي السديري من تاريخ 12-12-2019 واستكمالاً لدورة المجلس التي تنتهي في 28-11-2022 (مرفق السيرة الذاتية).

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدا من تاريخ انعقاد الجمعية ولمدة ثلاث سنوات وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها التالية اسمائهم: (مرفق السيرة الذاتية).
– أحمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز المحسن
– رائد بن عبد الله بن صالح التميمي
– د. أحمد بن عبدالله بن علي المنيف
– موسى بن عبد الله بن حمد الموسى    

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 28-05-1441هـ الموافق 23-01-2020م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

واتكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي (وفق الصيغة المرفقة) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. او إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. او كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى العنوان: (شركة الغاز والتصنيع الاهلية ص ب 564 الرياض 11421 العليا -شمال مدينة الملك فهد الطبية) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا

ذات صلة

No Content Available
المزيد