الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 - 16 ديسمبر 2019 - 24 القوس 1398

"السعودية للكهرباء": 30 مليون ساعة عمل آمنة دون إصابات بالمحطة الـ 14 بالرياض

نجح فريق مشروع إنشاء المحطة الرابعة عشر لتوليد الكهرباء، في إتمام 30 مليون ساعة عمل آمنة دون خسائر في الأرواح، أو إصابات جسدية.

هذا الإنجاز الجديد الذي يحسب لفريق المحطة، جاء نتيجة برامج التوعية المستمرة، وورش العمل المكثفة الخاصة بالسلامة المعتمدة في الشركة السعودية للكهرباء، وأكمل مشروع إنشاء المحطة الرابعة عشر PP14   هذا الإنجاز في الثاني من أكتوبر الجاري، بقيادة المهندس ياسر العويد، دون الوقوع في حوادث قد ينتج عنها خسائر في الأرواح، أو إصابات جسدية، أو أضرار صحية أو بيئية، أو تلف في الممتلكات، أو توقف في العمليات التشغيلية.

وأكد رئيس قطاع الهندسة والمشاريع، المهندس عبد الرحيم الحربي، التزام القطاع بسياسة "السعودية للكهرباء" في تطبيق متطلبات السلامة في المشاريع للمحافظة على أرواح العاملين وأداء الأعمال باحترافية عالية لإنجاز الأعمال حسب معايير الأنظمة المحلية والدولية بالجداول الزمنية المعتمدة.

الجدير بالذكر، أن لدى "السعودية للكهرباء"، نظاماً لإدارة السلامة والصحة والبيئة، يمكّنها من تحديد الأهداف ومراجعتها بشكل دوري من خلال تقييم ومراجعة المخاطر، وتعريف شركات المقاولين والموردين المتعاملين معها بالأنظمة والسياسات المعمول بها في الشركة؛ لتحقيق المواءمة في عملياتهم مع معايير الشركة في تطبيقات السلامة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعد العتيبي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...انا موظف في شركة...
دكتور اول شيء الموظفين التي تزيد خدمتهم عن ١٠ سنوات هل الشركه...
Saleh كيف ل شركة خليجيه تكتتب
محمد حسن سعيد كل من تعامل مع الجهات الرقابية ومكافحة الفساد، يدرك تماما...

الفيديو